موقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من التجديد مع العملاق الباريسي بالموسم المقبل

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول موقف ميسي من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

 

حيث إنه مازال الحديث مستمر خلال الفترة الأخيرة حول موقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من التجديد مع العملاق الباريسي بالموسم المقبل.


وكشف الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، عن موقف الأسطورة الأرجنتينية، من التجديد مع باريس سان جيرمان خلال المريكاتو الصيفي القادم، بعد تلقيه عرض لتجديد عقده.

وأكد رومانو، على أن ميسي الذي ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، يمتلك عرض كبير لتجديد عقده، لكنه مازال يرفض التجديد حتى الآن.

 

وأوضح رومانو، على أن ميسي لم يوافق حتى الآن على هذا العرض لأنه يريد معرفة من سيكون المدرب في الموسم القادم وما هو مشروعه، وأن العامل المالي لا يعتبر هو الأساسي في القرار الذي سيتخذه ليو بخصوص البقاء مع البي أس جي.


وتحدث رومانو، عن إمكانية عودة ميسي إلى برشلونة، مؤكدًا أن فكرة العودة للبرسا قائمة، خاصة مع الرسائل الكثيرة من النادي الكاتالوني لجذب ميسي إلى بيته السابق.

 

وكان قد ارتبط اسم ميسي بالانتقال إلى صفوف نادي الهلال السعودي خلال الفترة الأخيرة، لكن اللاعب رفض الذهاب للدوري السعودي على أمل مواصلة التألق في أوروبا.