وصفات للتخسيس السريع دون رجيم.. القرفة لجسد أكثر رشاقة

وصفات للتخسيس السريع
وصفات للتخسيس السريع دون رجيم

وصفات للتخسيس السريع دون رجيم.. لا تياسي ابدا من السمنة وتطلعي لمستقبل مشرق مع جسد رشيق وقوام جميل، فقد أصبح من الممكن مع وصفات للتخسيس السريع دون رجيم، تخسيس منطقة البطن والأرداف والمؤخرة، بأسرع مما تتخيلي.

وصفات للتخسيس السريع دون رجيم 

وصفات للتخسيس السريع دون رجيم.. السمنة مشكلة تؤرق الكثيرات ويبحثن لها عن حل، ونقدم لهن مجموعة وصفات وصفات للتخسيس السريع دون رجيم، تعطي مفعولا ونتائج مجربة، حيث باتت الوصفات الطبيعية للتخسيس تعطي نتائج جيدة، خاصة مع تراجع عقاقير التخسيس أمام المواد الطبيعية الآمنة على الجسم.

وصفة الصمغ العربي للتخسيس السريع دون رجيم

من أفضل الوصفات ذات الطعم الحلو إذ يفضل تناول الصمغ العربي عن طريق إضافة ملعقتين منه على كمية من الماء الدافئ، وتناولهم قبل تناول الطعام.

وصفة الكمون والقرفة للتخسيس السريع دون رجيم

أضيفي ملعقة كمون ناعم، على كوب مياه مغلي، وكذلك شريحتين ليمون، بالإضافة إلى ربع ملعقة صغيرة قرفة ناعمة، ونقوم بخلطهم بشكل جيد مع بعضهم البعض، ثم نترك هذا الخليط لفترة لا تقل عن عشرة دقائق قبل تناولها، ويتم تحليتها بالعسل النحل، ثم نتناول هذا الخليط الفعال قبل تناول الطعام بفترة من الوقت لا تقل عن ثلث ساعة.

وصفات للتخسيس السريع دون رجيم 

ونكرر تناول هذا الخليط السحري كل يوم، حتى يتم الوصول إلى النتيجة المرغوبة وستدهشين بنتيجة فعالة. 

وصفة الشمر للتخسيس السريع دون رجيم

ضعي سيدتى ثلاثة ملاعق من بذور الشمر داخل كوب ملتيء بالماء المغلي لمدة نصف ساعة، ثم صفي الماء وحلي هذا الخليط عن طريق إضافة العسل النحل اليه، على ان نتناول هذه الوصفة مرة واحدة في اليوم، وتكرر يوميا.

وصفة البابونج والميرمية للتخسيس السريع دون رجيم

أضيفي ملعقتين ميرمية على ملعقتين زهور بابونج، وكذلك ملعقتين إكليل بحر داخل اناء ويتم إضافة الماء عليهم، وتركهم حتى حد الغليان، وتتناول تلك الوصفة دافئة علي الريق، ومن الأفضل ألا يتم وضع السكر أو العسل عليهما.

وصفة الشاي الأخضر للتخسيس السريع دون رجيم

تناولي الشاي الأخضر بعد تناول الطعام بحوالي نصف ساعة، ولكن لا ينبغي تناول أكثر من ثلاثة أكواب خلال اليوم.