وصفات لزيادة الوزن في مدة قصيرة.. بالتمر واللبن والموز حاربي النحافة  

وصفات لزيادة الوزن
وصفات لزيادة الوزن في مدة قصيرة

وصفات لزيادة الوزن في مدة قصيرة.. تبحث الكثير من الفتيات عن وصفات سريعة لزيادة الوزن فى مدة قصيرة، لأن الجسد النحيف قد يعرضهن للخجل أحيانا.

وصفات لزيادة الوزن في مدة قصيرة   

وصفات لزيادة الوزن في مدة قصيرة.. وبالبحث عن الوصفات تجد الكثير من الفتيات ان هناك وصفات سريعة لزيادة الوزن، حيث إن زيادة الوزن عملية تتطلب وقتًا، حيث يحتاج جسم الانسان إلى إعادة بناء العضلات، بطريقةٍ صحيّة، وأفضل طريقة لزيادة الوزن هى زيادته بوتيرةٍ معتدلة، لضمان عدم زيادة كميّة الدهون بشكلٍ كبير.

ومن المعروف أن الوتيرة الثابتة والمعتدلة لزيادة الوزن تكون باكتساب مابين نصف كيلو إلى كجم اسبوعيا، ومن أجل تحقيق هذا الهدف لا بد أن يدخل الجسم مابين 300 إلى ألف سعر حراري إضافيً عن السعرات التي يحتاجها الانسان يوميًّا.

وصفة التمر الجاف والحليب لزيادة الوزن في مدة قصيرة

أسرع  طريقة لزيادة الوزن، هى بالتمر الجاف والحليب، فهما مفيدان لاكتساب الوزن، التمر الجاف لإنه مليئ بالفيتامينات بما في ذلك فيتامين أ، ج، هـ، ك، ب 2، ب 6، النياسين والثيامين، ويعد التمر الجاف واللبن  مصدرا جيدا للبروتين والسكر والطاقة والفيتامينات التي تساعد على اكتساب عضلات كافية دون زيادة الوزن.

وصفات لزيادة الوزن في مدة قصيرة 

وصفة الزبدة والسكر لزيادة الوزن في مدة قصيرة

خذي ملعقة كبيرة من الزبدة المصفاة واخلطيها جيدًا مع ملعقة كبيرة من السكر،  وتناول هذا الخليط يوميا على الأقل قبل الغداء أو العشاء بنصف ساعة على معدة فارغة، وسوف يمنحك استهلاك هذا الخليط لمدة شهر النتائج المرجوة.

وصفة الحلبة والعسل لزيادة الوزن في مدة قصيرة

بكوب من الماء، ومعلقة كبيرة من الحلبة، وملعقتين كبيرتين عسل، اغلي كوب الماء ثم أضف إليه الحلبة واتركي لمدة دقيقة حتى يغلي ثم يصفى ويحلي بالعسل، وتناولي تلك الوجبة من مرتين إلى ثلاث مرات يوميا وستلاحظين النتيجة خلال أسبوع.

وصفة الموز والحليب لزيادة الوزن في مدة قصيرة

ثمرة  موز، كوب ونصف حليب  سايل، وربع كوب جوز وثلاثة ملاعق حليب مجفف، وملعقتي عسل، وثلاثة ملاعق زبدة فول سوداني.

اخلط المقادير في الخلاط الكهربائي واشرب كوب في الصباح وآخر في المساء لمدة شهرين متواصلين، وسترى نتيجة مذهلة.