بعد مبارة إنتر ميلان.. تفاصيل قمة الجولة 27 من الدوري الإيطالي 2022_2023

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية عن الدوري الإيطالي 2022_2023، بعدما أسقط يوفنتوس مضيفه إنتر ميلان، في معقله "جوزيبي مياتزا"، ليحسم فريق "السيدة العجوز"، قمة الجولة 27 من الدوري الإيطالي.

 

حيث كان ديربي إيطاليا على ملعب "جوزيبي مياتزا"، مليئا بالأحداث المثيرة، أبرزها الهدف الوحيد الذي سجله الصربي، فيليب كوستيتش نجم يوفنتوس.

 

وهز كوستيتش الشباك بهدف مثير للجدل بعدما لمست الكرة يد زميليه الفرنسي أدريان رابيو والصربي دوشان فلاهوفيتش.

 

وتدخلت تقنية الفيديو لحسم الموقف، وبعد التشاور مع حكم الساحة، تقرر احتساب الهدف، ليعود اليوفي بانتصار ثمين من ملعب الإنتر.

جماهير إنتر ميلان فتحت النار على التحكيم، واتهمته بالتسبب في هزيمة فريقها بديربي إيطاليا، فيما يرى أنصار يوفنتوس أنه استحق الانتصار.


وعلق الخبير التحكيمي، لوكا ماريلي عبر شبكة "دازون" الإيطالية: "هناك شكوك حول وجود لمسة يد، لكن للأسف صور الإعادة غير واضحة، لذا لم تجد تقنية الفيديو أدلة قوية لإلغاء الهدف".

 

وفي سياق آخر، ذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن هذا الهدف يعد رقم 100 ليوفنتوس في معقل إنتر ميلان ببطولة الدوري الإيطالي، ليصبح اليوفي ثاني فريق يحقق هذا المعدل التهديفي بعد ميلان الذي سجل 117 هدفا.

 

وأشارت الشبكة في إحصائية أخرى إلى أن يوفنتوس حقق الفوز في مباراتيه هذا الموسم ضد إنتر ميلان في الدوري بشباك نظيفة لأول مرة منذ 1976-1977.