بقيادة تشافي هيرنانديز.. فريق برشلونة يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في مسيرته الكروية

متن نيوز

حقق فريق برشلونة بقيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز، رقمًا قياسيًا جديدًا في مسيرته الكروية.

 

حيث جاء ذلك بالفوز على غريمه التقليدي ريال مدريد، في الكلاسيكو الناري الذي جمع بينهم بالكامب نو ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2023/2022.

ونجح الفريق الكتالوني بقيادة هيرنانديز في تحقيق الفوز على الفريق الملكي، وذلك بهدفين مقابل هدف وحيد، ليقتنص بهم ثلاث نقاط ثمينة يعزز بهم صدارته في الليجا ويقترب خطوة نحو التتويج باللقب.


ويعد هدف برشلونة الثاني اليوم بمعقله الكامب نو إنفراد برقم جديد في مشواره، حيث أنه بعد هذا الهدف أصبح مسجلًا للهدف رقم 3000 في ارضه، لتكون احصائية جديدة في تاريخه.


ومن ناحية أخرى، أصبح فريق برشلونة الإسباني بقيادة تشافي هيرنانديز منفردًا بحدث فريد في القارة الأوروبية، حيث أنه أصبح الفريق الوحيد الذي استطاع الفوز في 3 مباريات كلاسيكو متتاليين في غضون 3 أشهر فقط.

 

ويعد فوز الفريق الكتالوني اليوم أيضًا ماهو إلا ترسيخ لعقدة تشافي لدى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، الذي استطاع الفوز عليه في 4 مباريات من أصل 5 مباريات، محققًا فيهم كافة النتائج.

 


يذكر أن فريق برشلونة أصبح يتربع على عرش صدارة الدوري الإسباني 2023/2022، برصيد 68 نقطة من خلال 26 مباراة، حقق فيهم الفوز في 22 مباراة وتعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في مثلهم.