الفنانة منى جبر تكشف سبب ابتعادها عن الساحة الفنية والأضواء منذ ما يقارب الـ10 سنوات

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة والإعلامية المصرية منى جبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشفت عن  سبب ابتعادها عن الساحة الفنية والأضواء منذ ما يقارب الـ10 سنوات.

 

وقالت منى جبر في مداخلة مع الإعلامية إيمان الحصري على قناة dmc الفضائية المصرية: "اتخذت قرار الابتعاد عن الفن منذ أكثر من 10 سنوات لأنني شعرت أنني قدمت دوري ولإتاحة الفرصة للشباب ليظهروا".

كما أضافت: "طوال هذه الفترة لم أشعر بالملل على عكس أي إنسان يقرر الابتعاد عن عمله، لأنه كانت لدي اهتمامات كثيرة مثل أولادي وأحفادي وحتى كتبي التي كنت أجلت قراءتها في انتظار وقت فراغ".

 

وعن تواصلها مع زملائها الفنانين أو الإعلاميين أكدت جبر أنها ليست على تواصل مع أحد تقريبا، موضحة: "لا أخرج من المنزل ولا أرد على زيارة أي صديق لي، فأنا تشبعت من الأضواء".

 

وبشان أهم الاختلافات بين إعلاميات جيلها والجيل الحالي قالت: "زملاء جيلي كانوا يتمتعون بالمهارات لأن التقنية لم تكن موجودة مثل الآن، أما الآن فيمكن بضغطة زر تغيير الصوت والشكل، بعكس جيلنا حيث كنا نقف على المسرح وجها لوجه مع الجمهور ولم يكن هناك تقنيات لتحسين الصورة".

 

يذكر أن منى جبر عملت كمذيعة في التليفزيون المصري في بداياته عام 1960، وبعدها انتقلت للعمل في السينما وشاركت في عدة أعمال فنية من أشهرها فيلم "الحفيد".