رغم تصدره الدوري.. الشرطة العراقي يفسخ تعاقده مع مدربه المصري مؤمن سليمان

مؤمن سليمان
مؤمن سليمان

أعلن نادي الشرطة العراقي، إقالة المدرب المصري مؤمن سليمان، من مهمة تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، مع منح الجهاز المعاون المهمة حاليًا خلال المباريات المتبقية من الدوري الممتاز العراقي.

مؤمن سليمان قاد فريق الشرطة منذ أغسطس 2021 وحقق معه لقب الدوري العراقي والسوبر الموسم الماضي، كما يتصدر الدوري في الموسم الحالي.

وقال نادي الشرطة في بيان رسمي، نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الأحد: "تتقدم الهيئة الإدارية لنادي الشرطة بشكرها وتقديرها إلى مدرب فريق كرة القدم في النادي، مؤمن سليمان، لما قدمه من جهد خلال توليه قيادة الفريق في الموسم الماضي، ونيله اللقب والمرحلة الأولى من الموسم الحالي، وتتمنى له التوفيق في مشواره المُقبل".

وأضاف البيان: "قررت الإدارة، إن الجهاز التدريبي المساعد للمصري سليمان، المُكون من المدربين أحمد صلاح وحسين عبد الواحد ومدرب حراس المرمى عمرو عبد السلام ومدرب اللياقة البدنية الدكتور مازن عبد الستار، سيقود الفريق لما تبقى من منافسات الدوري".

ويتواجد فريق الشرطة حاليًا في صدارة ترتيب الدوري العراقي برصيد 42 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن فريق القوة الجوية صاحب المركز الثاني.

جدير بالذكر أن مؤمن سليمان وقع على عقد جديد رفقة الشرطة العراقي قبل بداية الموسم الحالي، والذي يمتد موسم وحيد، كما نجح في حسم الدوري للفريق مبكرًا خلال الموسم الماضي قبل نهايته بعدة جولات، وتحديدًا في الجولة 35 من أصل 38، ونجح في الفوز خلال 27 مباراة وقتها، وخسارة 3 فقط والتعادل في 5 مناسبات.

وقبل التوجه إلى العراق، سبق لمؤمن سليمان العمل مع أندية الزمالك وسموحة ومصر المقاصة بالدوري المصري.