وصفات تخسيس سريعة.. الخيار والزنجبيل وعصير التوت لجسد أكثر جمالا

وصفات تخسيس سريعة
وصفات تخسيس سريعة

وصفات تخسيس سريعة.. عزيزتى لا تنزعجي من السمنة، حيث تزيد نفسيتك سوءا، ومن الان يمكنك مع وصفات التخسيس السريعة، تخسيس بطنك وأردافك ومؤخرتك.

وصفات تخسيس سريعة

وصفات تخسيس سريعة.. ومن المعلوم أن السمنة مشكلة تؤرق الجميع ويبحث الجميع عن حل لها سواء كانوا رجالا أو نساء صغارا أو كبارا.

وفى هذا التقرير نقدم وصفات تخسيس سريعة تعطي مفعول ونتائج مجربة، حيث باتت تلك الوصفات تعطي نتائج جيدة، خاصة مع تراجع الأدوية وعقاقير التخسيس لأن المواد الطبيعية آمنة على الجسم. 

وصفات تخسيس سريعة

وصفة الخيار والزنجبيل للتخسيس السريع

يعد الخيار من النباتات المثالية للحمية بفضل انخفاض سعراته الحرارية، كما إنه يعمل على إمداد الجسم بالعناصر الضرورية، والزنجبيل يعمل على تنشيط الدورة الدموية ويحفز عملية حرق الدهون بالجسم بدرجة كبيرة. 

اغلي  كوب ماء مع مقدرا صغير من الزنجبيل المطحون، واتركي الخليط يغلي لمدة خمس دقائق على الأقل، ثم يُترك المشروب يبرد في درجة حرارة الغرفة الطبيعية، ثم أضيفي إليه ملعقة صغيرة عسل نحل وشرائح الخيار، ويترك الخليط ليغلي لمدة خمس دقائق، ويُضاف عليه ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي.

وصفة عصير التوت والجزر للتخسيس السريع

يعتبر عصير التوت والجزر مشروبًا مرطبًا ومنعشًا خاصة في الأيام مرتفعة الحرارة، حيث يعمل على إمداد الجسم بمضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن، بجانب دوره في تخسيس البطن.

اخلطي كوب ماء مع نصف كوب توت طازج وجزرة مبشورة، واضيفي ملعقتين كبيرتين من الشوفان، وبعد مزج المكونات السابقة جيدًا أضيفي إليها ملعقة صغيرة من العسل.

وتندرج تلك الوصفة ضمن قائمة مشروبات تخسيس البطن الصباحية، أي يُفضل تناوله بشكل يومي قبل وجبة الإفطار للحصول على أفضل النتائج. 

ويمكن مُضاعفة قيمة هذا المشروب الغذائية عن طريق استبدال الماء بكوب من الحليب خالي الدسم.

وصفة القرفة الساخنة للتخسيس السريع

يتم تصنيف القرفة ضمن فئة مشروبات لتخسيس الكرش وإنقاص وزن الجسم بصفة عامة، لأنها من الأعشاب الحارة التي تساهم في رفع نسب حرق الدهون، كما أن قيمتها الغذائية المرتفعة وتنعكس ايجابيا على الصحة العامة. 

الا إنه يجب العلم بإنه ينصح بعدم الإفراط في تناولها خاصة بالنسبة لمرضى ارتفاع ضغط الدم أو بالنسبة للنساء أثناء الدورة الشهرية، لأنها من الأغذية المُنشطة للدورة الدموية. 

ويمكن الاستفادة من القرفة في عملية انقاص الوزن بعدة طرق، سواء عن طريق تناولها في صورة أحد مشروبات الأعشاب، كما يمكن إضافة ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة إلى الأطعمة والمخبوزات.