سعة استاد القاهرة كاملة.. الأهلي يُخاطب وزير الداخلية للموافقة خلال مباراة الهلال

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

أعلن النادي الأهلي المصري، رسميًا مخاطبة وزير الداخلية من أجل زيادة الحضور الجماهيري في مباراة الهلال السوادني بدوري أبطال إفريقيا.

وأرسل النادي الأهلي خطابًا اليوم إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يطلب فيه موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي، خلال مباراة الفريق أمام الهلال السوداني في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج المارد الأحمر لتحقيق الفوز على الهلال السوداني، لضمان التأهل لدور الثمانية، بعد سقوط الهلال في التعادل مع صن داونز بالجولة الخامسة، فيما اكتسح الأهلي نظيره القطن برباعية نظيفة.


وجاء نص بيان الأهلي كالتالي:

أرسل النادي خطابًا اليوم إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يطلب فيه موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الأهلي والهلال في ختام فعاليات دور المجموعات لدوري الأبطال والمحدد لها أحد يومي31-3/ 1-4-2023، لا سيما أن هذه المباراة المرتقبة تحدد الفريق المتأهل لدور الثمانية.

ويحتاج فريق الأهلي للمؤازرة الجماهيرية الكبيرة لإحراز الفوز والحصول على بطاقة الصعود.

وأكد النادي في خطابه على تقديره للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن، والتبعات والمسؤوليات التي يتحملونها في مثل هذه المواقف الوطنية ومساندتهم المؤسسات الرياضية التي تمثل البلاد في المحافل القارية.

من ناحية أخرى، طالب نادي الهلال من الاتحاد السوداني لكرة القدم، ضرورة تأجيل مباراتين في الدوري المحلي، استعدادًا لمواجهة الأهلي الحاسمة في دوري أبطال إفريقيا أول أبريل المقبل بالقاهرة.

ونشر فريق الهلال السوداني بيانا عبر صفحته الرسمية على فيس بوك جاء فيه: "قرر نادى الهلال مخاطبة الاتحاد السوداني لتأجيل مباراتيه في الدوري الممتاز أمام الأهلي شندي والأهلي مروي".


ترتيب المجموعة الثانية:

1- صن داونز الجنوب إفريقي 11 نقطة.

2- الهلال السوداني 10 نقاط.

3- الأهلي المصري 7 نقاط

4- القطن الكاميروني بلا نقاط.