موعد مباراتي بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في ذهاب وإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022_2023

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول موعد مباراتي بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في ذهاب وإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022_2023.

 

حيث احتل بايرن ميونخ صدارة المجموعة الثالثة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد 18 نقطة حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز فيهم جميعا. وفي دور الستة عشر، واجه بايرن ميونخ نظيره باريس سان جيرمان وفاز عليه بثلاثية نظيفة في مجموع مبارتي الذهاب والعودة.

 


في حين احتل مانشستر سيتي صدارة المجموعة السابعة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد 14 نقطة حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في مبارتين. وفي دور الستة عشر، واجه مانشستر سيتي نظيره لايبزيج وفاز عليه بثمانية أهداف مقابل هدف في مجموع مبارتي الذهاب والعودة.


من المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ ومانشستر سيتي يوم الثلاثاء 11 أبريل 2022 على إستاد الاتحاد معقل مانشستر سيتي وذلك ضمن منافسات الدور ربع نهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

 

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

أما مباراة العودة، فمن المقرر أن تقام يوم الأربعاء 19 أبريل 2022 على استاد أليانز أرينا معقل بايرن ميونخ وذلك ضمن منافسات الدور ربع نهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

 

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.