القنوات الناقلة لمبارتي ميلان ونابولي في ذهاب وإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022_2023

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول موعد مباراتي ميلان ونابولي في ذهاب وإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022_2023.

 

حيث يواصل ميلان استعداداته لمواجهة نابولي في دور ربع نهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي. ويطمح الروسونيري في مواصلة مشواره في التشامبيونزليج والاطاحة بنابولي من أجل التتويج باللقب في الموسم الحالي.


من المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين ميلان ونابولي يوم الأربعاء 12 أبريل 2022 على استاد سان سيرو معقل ميلان وذلك ضمن منافسات الدور ربع نهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.


وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

أما مباراة العودة، فمن المقرر أن تقام يوم الثلاثاء 18 أبريل 2022 على ملعب دييغو ارماندو مارادونا معقل نابولي وذلك ضمن منافسات الدور ربع نهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

 

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


حيث احتل ميلان المركز الثاني في المجموعة الخامسة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد 10 نقاط حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر مبارتين. وفي دور الستة عشر، واجه ميلان نظيره توتنهام وفاز عليه بهدف نظيف في مجموع مبارتي الذهاب والعودة.

 

في حين احتل نابولي صدارة المجموعة الاولى في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد 15 نقطة حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في 5 مباريات وخسر مباراة واحدة. وفي دور الستة عشر، واجه نابولي نظيره آينتراخت فرانكفورت وفاز عليه بخماسية نظيفة في مجموع مبارتي الذهاب والعودة.