موعد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022_2023.. وكيفية البث المباشر

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول موعد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022_2023.

 

حيث ترقب جماهير وعاشقي كرة القدم في شتى بقاع العالم، انطلاق المواجهات المثيرة التي أسفرت عنها قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023، والتي تأتي في مقدمتها مواجهة بايرن ميونيخ الألماني ضد نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

وأقصى العملاق البافاري نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا 2023،  بنتيجة 3-0 بمجموع المباراتين ذهابا وإيابا.

 


ومن المقرر أن تنطلق مباريات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023، في يومي الحادي والثاني عشر من شهر أبريل القادم، على أن تكون مباريات الإياب في يومي الثامن عشر والتاسع عشر من نفس الشهر.


وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن قرعة مباريات دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2023، والتي تضمنت مواجهة الفائز من مباراة ريال مدريد وتشيلسي ضد الفائز من مباراة بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي في نصف نهائي البطولة.


وقررت اليويفا، خوض منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، في يومي التاسع والعاشر من شهر مايو المقبل، على أن تنطلق مواجهات الإياب في يومي السادس عشر والسابع عشر من الشهر المذكور.


كما يمكنكم متابعة ومشاهدة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا 2023، حصري ومباشر عبر شاشة قنوات بي إن سبورت القطرية، باعتبارها المالك الوحيد لحقوق نقل فاعليات البطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وعبر مختلف الأقمار الصناعية.