أماكن شقق سكن كل المصريين 4.. وموعد التقديم (رابط)

متن نيوز

يعد سكن كل المصريين 4 من بين المبادرات التي أطلقها رئيس الجمهورية المصري  عبد الفتاح السيسي بفائدة مخفضة وتسهيلات في السداد.

 

حيث وصلت إلى المرحلة الرابعة في الوقت الحالي حيث تم طرح 3 إعلانات سابقة ضمن المبادرة وحاليا بصدد الإعلان الرابع.


كما أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان عن طرح صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري لإعلان "سكن كل المصريين 4" لمتوسطي وفوق متوسطي الدخل، والذي يتضمن شقق سكنية جاهزة للتسليم الفوري، وذلك في ضوء مبادرة رئيس الجمهورية.


ما هي أماكن شقق سكن كل المصريين 4؟


أماكن شقق سكن كل المصريين 4 أعلن عنها صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري وهي مدن: القاهرة الجديدة بمحافظة القاهرة، وبياض العرب بمحافظة بني سويف، والعصلوجي بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، والغردقة وسفاجا بمحافظة البحر الأحمر، ودمنهور بمحافظة البحيرة، ومدينتي الزرقا وشطا بمحافظة دمياط.


ما هو موعد حجز شقق سكن كل المصريين 4؟

 

كما أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي أنه يمكن الاطلاع على كراسة الشروط عبر الموقع الإلكتروني للصندوق، من هنا، على أن يكون التخصيص بأسبقية الحجز إلكترونيًا، موضحة أنه سيتم تطبيق نظام الأولوية، حيث تكون الأولوية في حجز الوحدات للعملاء المتقدمين سابقًا بإعلانات الصندوق على نفس المدن المطروحة بالإعلان الحالي، بشرط عدم سحب مبلغ مقدم جدية الحجز السابق وعدم التخصيص والاستفادة بوحدة سكنية في الإعلانات السابقة.

 

وأوضحت مي عبد الحميد أنه يمكن للمواطنين تسجيل طلباتهم وسداد مقدم جدية الحجز خلال الفترة من الأحد 26 مارس وحتى الخميس 13 أبريل، على أن يتم فتح باب حجز الوحدات إلكترونيًا خلال الفترة من الأحد 30 أبريل وحتى الخميس 4 مايو.