رابط الاستعلام عن حالة طلب شقق الاسكان 2023 بالرقم القومي للإعلان 16

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية خطوات الاستعلام عن حالة طلب شقق الاسكان عبر صندوق التمويل العقاري بالرقم القومي للإعلان 16.

 

حيث يهتم الكثير من الشباب  الذين تقدموا للحصول على شقق الإسكان الاجتماعي بمتابعة طلب استعلام صندوق التمويل العقاري بالرقم القومي الإعلان السادس عشر خلال الفترة الحالية.

وحول كيفية متابعة طلب استعلام صندوق التمويل العقاري بالرقم القومي الإعلان السادس عشر،  عبر الموقع الرسمي الخاص بصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، كالتالي:

 

ما هي خطوات متابعة طلب استعلام صندوق التمويل العقاري بالرقم القومي السادس عشر؟


ـ على الراغب في متابعة طلب استعلام صندوق التمويل العقاري بالرقم القومي الإعلان السادس عشر الدخول للموقع الرسمي الخاص بصندوق الإسكان الاجتماعي من هنـــــا.

- ثم بعد ذلك يتم اختيار الأيقونة الخاصة بالاستعلام عن حالة الطلب الخاص بالحصول على وحدة سكنية من مشروعات الإسكان بالضغط على استعلام عن حالة الطلب

.

ما هي طرق الاستعلام بإدخال الرقم القومي الخاص؟


 وعلى الفور تظهر أمام الراغب في الاستعلام عن حالة الطلب الصفحة الخاصة بالبيانات التي يجب إدخالها، ليقوم الراغب في الاستعلام بإدخال الرقم القومي الخاص بمقدم طلب الحصول على الشقة والذي قام بتقديم الطلب على الموقع من قبل في الخانة المخصصة لذلك ثم بعد ذلك يتم إدخال كلمة السر الخاصة بحساب مقدم الطلب على موقع صندوق الإسكان الاجتماعي، والذي قام بإنشائه عند التقديم على طلب الحصول على وحدة سكنية من مشروعات الإسكان الاجتماعي.

- ثم تظهر حالة الطلب الخاصة بالمواطن، والتي تفيد بأن الوحدات السكنية تحت الإنشاء أم أنها قيد التسليم، ليستطيع المواطن معرفة سبب تاخير استلام الشقة الخاصة به.