حسم الجدل حول موقف أتلتيكو مدريد من بيع جواو فيليكس إلى تشيلسي

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول موقف أتلتيكو مدريد من بيع جواو فيليكس إلى تشيلسي.

 

وبحسب تقرير نشره ذا أتلتيك فإن نادي أتلتيكو مدريد مستعد لقبول عرض بقيمة 90 مليون يورو لجواو فيليكس لبيعه نهائيًا إلى نادي تشيلسي في الصيف.


حيث أنه تم شراء اللاعب البرتغالي الدولي من بنفيكا بحوالي 130 مليون يورو في صيف 2019 بعد أن غادر أنتوان جريزمان من الآتليتي إلى برشلونة مقابل 120 مليون يورو، ولكنه لم يقدم أداءً مثيرًا للإعجاب مع فريق المدرب دييجو سيميوني.

 

و فشل جواو فيليكس في تسجيل عدد من الأهداف من رقمين في أي موسم مع الروخي بلانكوس، وفي النهاية بسبب مشاكل خارج الملعب مع المدرب دييجو سيميوني اضطر فيليكس للرحيل عن الآتليتي في الصيف معارًا إلى تشيلسي.



ورغم تلقيه بطاقة حمراء مباشرة في أول ظهور له مع تشيلسي ضد فولهام، لكنه قدم أداءً جيدًا بعد ذلك وكان عنصر ثابت في تشكيلة البلوز مع المدرب جراهام بوتر.


حيث سجل جواو فيليكس هدفًا ضد ويستهام في المشاركات التي تواجد بها على ملعب المباراة مع الفريق اللندني ويبدو بأن إدارة تشيلسي مُعجبه بتطوره مع الفريق، ولن يمانع تود بويلي في أن يدفع المطلوب لينتقل بشكلٍ كامل إلى أسود لندن، ليشكل خيارًا جديدًا مهمًا للمدير الفني إلى جانب كريستوفر نكونكو الذي سيصل إلى النادي أيضًا قادمًا من لايبزيج الألماني في الصيف.