فينيسيوس يفاجئ "الساحر" المصري.. ما سر تقارب جونيور ومحمد صلاح؟

صلاح وفينيسيوس
صلاح وفينيسيوس

أثار اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح نادي ريال مدريد الإسباني، الكثير من الجدل حول علاقته بالنجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، في الفترة الأخيرة.

ونشر فينيسيوس جونيور من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" صورة تجمعه بمحمد صلاح، بعد نهاية مباراة ريال مديد وليفربول، في دوري أبطال أوروبا.

ويظهر فينيسيوس جونيور وهو يصافح محمد صلاح، مع وضع رمز "السحر"،، في إشارة إلى إمكانيات النجم المصري الساحرة، ومعبرا عن حبه الشديد له.

والتقطت عدسات المصورين العديد من اللقطات الرائعة بين صلاح وفينيسيوس طوال المباراة، وظهرت بينهما حالة حب وتقدير واضحة.

ويأتي ذلك بعد أسابيع قليلة من قيام النجم المصري بمنح صوته للجناح البرازيلي في جائزة "ذا بيست" لاختيار أفضل لاعب في العالم، مفضلا إياه على العديد من اللاعبين وفي مقدمتهم الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتعود حالة التفاهم والتقدير تلك لكون محمد صلاح هو اللاعب الوحيد في العالم كقائد لمنتخب، الذي وضع فينيسيوس جونيور في المركز الأول في تصويت جوائز "ذا بيست" لأفضل لاعب في العالم.

وجاءت هذه الإشارة كتعبير من الجناح البرازيلي لامتنانه الشديد للاعب المصري بعد التصويت له ووضعه في مقدمة خياراته بتصويت جائزة الأفضل لعام 2022.

وارتبط اسم محمد صلاح في الآونة الأخيرة بالرحيل عن ليفربول عقب نهاية الموسم الجاري، وسط تقارير تشير إلى رغبة برشلونة وريال مدريد في التعاقد معه.

ونجح ريال مدريد في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على ليفربول في دور الـ16 بمجموع اللقاءين بنتيجة 6-2.