الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

عدد المباريات التي خاضها ريال مدريد أمام نادي ليفربول Liverpool في دوري أبطال أوروبا

متن نيوز

خاص فريق ريال مدريد الإسباني أمام نظيره فريق ليفربول الإنجليزي المباراة رقم 300 في دوري أبطال أوروبا بالشكل الجديد.

 

حيث أكمل فريق ريال مدريد الإسباني عقد المتأهلين لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بانتصاره على ضيفه ليفربول الإنجليزي بهدف دون مقابل في إياب دور الـ 16 للمسابقة.


كما أحرز هدف ريال مدريد الإسباني فى شباك نظيره فريق ليفربول الإنجليزي المهاجم الفرنسي كريم بنزيما فى الدقيقة 78 من الشوط الثاني من عمر اللقاء.

 

ويعتبر نادي ‏ريال مدريد الإسباني ‏أكثر نادي في العالم حقق الفوز في الشكل الجديد للبطولة برصيد 180 انتصار.


كما نجح فريق ريال مدريد الإسباني في أن ‏أكثر فريق في العالم تسجيلا للأهداف فى دوري أبطال أوروبا بعدما سجل 636 هدفًا بعد الهدف الذى سجله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما فى شباك نادي ليفربول الانجليزي مساء أمس الأربعاء.  



حيث بدأ لقاء ريال مدريد الإسباني ونظيره ليفربول الإنجليزي برغبة قوية من كلا الفريقين فى تسجيل هدف مبكر وضغط هجومي على حراس المرمي البرازيلي أليسون بيكر والبلجيكي تيبو كورتوا.

 

وتصدى تيبو كورتوا حارس فريق ريال مدريد الإسباني لتسديدة داروين نونيز مهاجم ليفربول الإنجليزي من داخل منطقة الجزاء، بعدما تلقى تمريرة رائعة من محمد صلاح في الدقيقة السابعة.

 


وتصدى أليسون بيكر لتسديدة فينيسيوس جونيور من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 14، بعد تلقيه تمريرة رأسية من أنطونيو روديجروفي الدقيقة 20، تصدى أليسون بيكر والعارضة لتسديدة كامافينجا من على حدود منطقة الجزاء.

 

وفي الدقيقة 22، مرت تسديدة لوكا مودريتش الصاروخية من فوق عارضة مرمى ليفربول ببضع سنتيمترات وفي الدقيقة 33، تصدى تيبو كورتوا لتسديدة داروين نونيز الذي اخترق منطقة جزاء ريال مدريد من الجهة اليسرى.

 

وانفرد فالفيردي بمرمى ليفربول في الدقيقة 53، لكنه أطلق تسديدة ضعيفة تصدى لها أليسون وفي الدقيقة 69، وصلت الكرة لـ كريم بنزيما أمام مرمى ليفربول، لكنه سدد الكرة فوق المرمى.

 

كما جاء هدف ريال مدريد جاء في الدقيقة 78 عن طريق كريم بنزيما من متابعة لتمريرة فينيسيوس جونيور، ليؤكد انتصار فريقه وعبوره لربع النهائي.