وصفات لتفتيح البشرة بالنشا.. اخلطيها بماء الورد والحليب لوجه اكثر صفاء

وصفات لتفتيح البشرة
وصفات لتفتيح البشرة بالنشا

وصفة لتفتيح البشرة بالنشا.. الحصول على بشرة نضرة وجميلة حلم كل فتاة وسيدة، ودائمًا يبحثن عن  وصفات لتفتيح البشرة وجعلها بضة صافية فالبشرة عنوان جمال المرأة، ورمز أنوثتها.

وصفة لتفتيح البشرة بالنشا 

وصفة لتفتيح البشرة بالنشا.. تعد وصفة لتفتيح البشرة بالنشا من افضل الوصفات الطبيعية الموجودة لديك التى تسهم في تفتيح البشرة وجعلها اكثر صفاء ونقاء.

وهناك العديد من الوصفات السهلة، البسيطة، التي يمكن عملها في البيت من خلال استخدام النشا وماء الورد، وتفيد في تفتيح بشرتك بسرعة وخلال وقت قصير، ومن هذه الوصفات:

وصفة النشا وماء الورد لتفتيح البشرة

يعد أقوى وصفات تفتيح البشرة، فقط أضيفي ملعقة كبيرة نشا مع ملعقتين كبيرتين ماء ورد الغنى بالعديد من الفوائد للبشرة، ثم أضيفي نصف ملعقة صغيرة عسل أبيض، واخلطي هذه المكونات جميعا وضعيها على بشرتك  لمدة نصف ساعة، ثم اغسليها بلطف بالماء الدافىء.

وصفة النشا والحليب والبطاطس لتفتيح البشرة

حضري ملعقة صغيرة نشا، واضيفي اليها ملعقة صغيرة أخرى من الحليب البودرة مع ثمرة بطاطس واحدة، ثم اخلطي تلك المكونات معًا وضعي هذا الخليط على بشرتك لمدة ثلث ساعة، وبعد تجفيف الماسك على البشرة، اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

وصفات لتفتيح البشرة بالنشا

ومن المعروف البشرة الدهنية تفرز زيوت تؤدي إلى تراكم الأوساخ وظهور البقع الداكنة، كما تؤدي إلى ظهور حب الشباب الذي تترك آثاره ندوبًا على البشرة وتغير لونها.

وتحتاج البشرة الدهنية بشكل دوري إلى التفتيح والتقشير لتصبح نضرة..

ضعي ماء الورد لإغلاق مسام البشرة، وفى حالة إذا كانت بشرتك دهنية، يفضل إضافة قطرتين عصير ليمون إلى خليط النشا والحليب والبطاطس، ومن أجل نتيجة إيجابية، يمكن تكرار هذا الماسك أربعة مرات أسبوعيا. 

وصفة ماسك النشا والبرتقال لتفتيح البشرة

خليط النشا وعصير البرتقال، قناع مفيد لتفتيح الوجه جدا، كما يقلل التجاعيد، فقط احضري ملعقتين كبيرتين نشا، وبياض بيضة، وملعقتين كبيرتين من عصير البرتقال، ثم اخلطي المكونات، ثم نظفي وجهك بقطنة وضعي طبقتين أو ثلاث طبقات من الخليط على بشرتك لمدة لا تقل عن ربع ساعة، ثم أزيلي الخليط بشد القناع عن الوجه، ثم أشطفي البشرة بالماء البارد.