وصفات طبيعية لفرد الشعر.. بودرة الموز والزبادي من اجل انسيابية تاج جمالك

وصفات طبيعية لفرد
وصفات طبيعية لفرد الشعر

وصفات طبيعية لفرد الشعر.. الشعر تاج المرأة وعنوان جمالها، وهناك كثير من الفتيات والسيدات يرغبن في فرد شعورهن مفرود، دون استخدام أى مواد ضارة، ولذا يبحثن عن وصفات طبيعية للفرد، لكى يصبحن ذوات مظهر رائع، بعيدًا عن استخدام الكيراتين ومواد الفرد الكيميائية التي تضر بشعرك وبصيلاته.

وصفات طبيعية لفرد الشعر

وصفات طبيعية لفرد الشعر.. وفرد الشعر يمنحه مظهر ناعم إنسيابي، ونقدم أفضل وصفات طبيعية لفرد الشعر من الطبيعة؛ من أجل جمالك.   

وصفة قشر الموز والتفاح لفرد الشعر 

ما عليك الا ان تجففي قشر الموز ثم تطحنيه حتى يصبح ناعما، ثم تسلقي تفاحة وتهرسيها جيدا بشوكة طعام، ثم أضيفي إليها ملعقتين من باودر الموز، وضعيه على شعرك لمدة ساعتين، ثم اغسلي شعرك بماء فاتر،على ان تكرريها مرة كل أسبوع.

وصفة جوز الهند والليمون لفرد الشعر

ما عليك الا ان تخلطي قليل من حليب جوز الهند، مع عصير الليمون الحامض وتتركيهم حتى تظهر طبقة كثيفة على الخليط، خذي تلك الطبقة ثم ضعيها على شعرك مع فوطة ساخنة، واغسليه بعد ساعة وسترين الفرق.

وصفات طبيعية لفرد الشعر

وصفة الزبادي والبيض لفرد الشعر

أخلطي ثلاثة ملاعق زبادي على بيضة، وضعي هذا الخليط على فروة رأسك من الاسفل عن الجذور ومشطى حتى الأطراف، ويتركه لمدة ساعة واحدة ثم نغسله بماء فاتر.

وصفة الحليب لفرد الشعر

ضعي اللبن الحليب في بخاخ رش نظيف، ورشي منه على شعرك، واتركيه نصف ساعة ثم اغسليه بماء فاتر، وستلحظين نتيجة طيبة.

وصفة السمسم والزبادي والبيض لفرد الشعر

اخلطي مقادير بسيطة من البيض، والسمسم والزبادي وضعي هذا الخليط على جذور الشعر لمدة ثلاث ساعات ثم اغسليه بماء فاتر على ان تكرري تلك الطريقة مرة أسبوعيا.

وصفة السمسم وزيت الذرة والصبار لفرد الشعر

ما عليك الا ان تحمصي القليل من بذور السمسم على النار، وبعد أن يبرد اطحنيه فى مطحنة الخلاط حتى يصبح ناعما، ثم أضيفي اليه له زيت الذرة واتركي الخليط جانبا لمدة ساعتين، ثم استخرجي من نبات الصبار الجل الخاص به أو المادة اللزجة وضعيها على هذا الخليط، وامزجيهم، ثم ضعي هذا الخليط على رأسك وافركي فروة الرأس به جيدا، وضعي غطاء بلاستيكي على شعرك لمدة ثلاث ساعات ثم اغسليه بماء فاتر.