وصفات لتكبير الثدي في يومين.. البصل وزيت الزيتون لصدر ممتلئ

وصفات لتكبير الثدي
وصفات لتكبير الثدي في يومين

وصفات لتكبير الثدي في يومين.. تعاني فتيات وسيدات من صغر حجم أثدائهن، ما يمثل مشكلة كبيرة، من حيث الشعور بعدم الانوثة.

وصفات لتكبير الثدي في يومين

وصفات لتكبير الثدي في يومين..  كما تعانى كثيرات من صغر الثدي رغم وصولهن مرحلة البلوغ الكامل، الأمر الذي يشعرهن بالإحراج ويفقدهن الثقة بالنفس، ويبحث هؤلاء عن طرق تكبير الثدى فى اقل وقت، خاصة إذا كان مظهرهن مرتبطا بمناسبات فورية الحضور، لكي يعطون أجسادهن جمالا ورشاقة أكثر، فضلا عن الانوثة التى تميز ذوات الصدر الممتلئ. 

وهناك طرق لتكبير الثدي في وقت قياسي وخلال يومين نذكر منها الوصفات التالية:

وصفة البصل لتكبير الثدي في يومين

اخلطي مزيج عصير البصل والعسل والكركم معًا، ودلكي به ثديك جيدًا على ان يبقي لمدة يوم كامل، ثم يشطف بالماء، وستجدين نتيجة ممتازة.

وصفات لتكبير الثدي في يومين

وصفة الحلبة لتكبير الثدي في يومين

أضيفي كمية من الحلبة إلى الماء واغليهم على النار، ثم أضيفي إلى هذا المنقوع نسبة من الخميرة واعجنيهم جيدًا، وافردي على صدرك واتركى حتى تجف، ثم اغسلي بالماء.

وصفة الحلبة والعسل لتكبير الثدي في يومين

أنقعي كوب من حصى الحلبة في نصف كوب ماء مغلي، ثم انقلي البذور إلى وعاء عميق واهرسيها، ثم أضيفي إليها أربعة ملاعق كبيرة خميرة بيرة، وملعقة ونصف عسل أبيض، واعجنى تلك المكونات حتى تصبح لينة القوام، ثم دلكي ثديك بالخليط، على ان يستخدم لمدة عشر دقائق يوميًا.

وصفة زيت الزيتون لتكبير الثدي في يومين

ضعي مقدار من زيت الزيتون على صدرك، ثم دلكي بحركات دائرية لمدة عشر دقائق، ثم اتركي الزيت على صدرك لمدة ساعة كاملة؛ ثم اشطفي صدرك بماء فاتر لإزالة آثار الزيت وتكمن فائدة زيت الزيتون في احتوائه على مكونات تنشط الدورة الدموية وتنشط الخلايا الدهنية للثدي.

وصفة الزنجبيل لتكبير الثدي في يومين

فقط انقعي خمسة ملاعق كبيرة زنجبيل مطحون في كوب ماء مغلي لمدة عشر دقائق، واحتفظي بهذا المنقوع في مكان جاف واتركيه جانبًا حتى يصبح فاترا، ثم اغمسي قطعة قماش بحجم صدرك في المنقوع وضعيها ككمادات فوق الثديين، ثم أتركي القماشة لمدة خمس دقائق، وكرري تلك الخطوة خمس مرات متتالية.