"جن جنون الإخوان".. آية السيسي تثير الجدل في مصر

متن نيوز

تصدر هاشتاج "بنت عزيز مصر"، موقع التدوين المصغر خلال الساعات الماضية، وذلك نظرًا لحالة الجدل المثارة حول آية نجلة الرئيس المصري عبدالفتاح خلال ظهورها الرسمي الأول في حفل زفاف ابنة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني.

 

وتعد آية السيسي هي الابنة الوحيدة للرئيس المصري من أربع أبناء، وهي خريجة الأكاديمية البحرية ومتزوجة من ابن اللواء خالد فودة منذ سنوات، إلا أن ظهورها الرسمي في حفل زفاف الأميرة إيمان نجلة العاهل الأردني عبدالله الثاني، أمرًا نادر الحدوث في الإعلام المصري.

 

وحرصت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وابنتهما آية السيسي، على حضور حفل زفاف الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، وكان في استقبال السيدة انتصار السيسي وآية السيسي كلًا من ملك الأردن وقرينته الملكة رانيا العبدالله.

 

ومنذ ظهورها حاولت جماعة الإخوان وأبواقها الإعلامية، شن حملات ممنهجة على آية السيسي ووالدها الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لتشويه صورته أمام الشعب المصري، حيث ادعت قنوات وأبواق ولجان الجماعة أن آية السيسي ارتدت عقدًا من الألماس الخاص ويباع في مصر بما يعادل 275 ألف دولار، في حين شكك مغردون وسياسيون في الرقم المعلن على رأسهم إعلاميين كبار بالدولة المصرية.

 

ودافع عن آية السيسي الملايين من المصريين جراء الحملة الإخوانية الممنهجة التي استهدفتها مؤخرًا حيث سلطت برامج الإخوان فضائياتها على رأسهم معتز مطر لتشوية ابنة الرئيس المصري.

 

وقالت إحدى الناشطات المصريات: "أوعي تفكري أنه ذنب انك بنت عزيز مصر بالعكس افتخري بانك متربيه ومؤدبه ومن عيله محترمه وان السيده انتصار والدتك والسيسي والدك واحنا بنتشرف بيكم الشجره المثمره ترمي بالحجر متزعليش لانك فاهمه القلم اللي اخدوه مهما دار الزمن هيكون لسه واجعهم وقاهرهم 🐑اخوان الشيطان شرفتي مصر يابنت مصر".

 

 

بينما قال ناشط آخر: "هذا هو الشموخ والكبرياء والعظمة بنت عزيز مصر السيسي وملكه مصر السابقه شبها واحد وبنت اعوز بالله الإخوانية بنت عباده الشيطان والارهاب ويأتي كلب يتحدث عن بنت عزيز مصر مابدخلو من حقد وكراهية لعظماء مصر انهم الاخوان والهاربين وخونة الاوطان".

 

 

وقال آخر: "بنت عزيز مصر من ظهور واحد اربكت جميع الخرفان بمموليهم بكامل لجانهم ولكنهم تحت حذائها".

 

 

يُذكر أن حفل زفاف الأميرة إيمان ابنة ملك الأردن على جميل ألكساندر ترميوتس؛ أقيم في بيت الأردن "بيت الملك"، وضم حفل الزفاف عددا من أفراد العائلة الهاشمية المالكة، وأفراد عائلة السيد جميل ألكساندر ترميوتس، حسب ما نقلته فضائية المملكة الأردنية، وقبل بدء مراسم الزفاف استأذن إمام الحضرة الهاشمية، أحمد الخلايلة الملك بعقد قران الأميرة إيمان على السيد جميل ألكساندر.