حقيقة انتقال ميسي Messi إلى نادي الهلال السعودي.. وصحيفة سعودية تعلق

متن نيوز

ما هي حقيقة انتقال ميسي إلى نادي الهلال السعودي؟.. سؤال تزايد البحث عنه خلال الساعات الماضية.

 

حيث كشفت عدة تقارير وصول خورخي ميسي وكيل أعمال ووالد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى الرياض من أجل التفاوض مع الهلال السعودي، وفقًَا للتقارير.

 

وأوضحت صحيفة “عكاظ” السعودية، تفاصيل انتقال ميسي المنتظر إلى الدوري السعودي، والذي سيكون بنسبة كبيرة وفقًا للتقارير، إلى الهلال حامل اللقب.

 

وصل خورخي إلى الرياض للاتفاق مع الهلال، وسيجمعه اجتماع مع مجلس إدارة النادي مساء اليوم للاتفاق على التفاصيل المادية.

يستغل الهلال أن ميسي لم يحسم مستقبله بعد مع باريس سان جيرمان ليضمه في صفقة انتقال حر ويتبقى الاتفاق على الراتب السنوي الذي سيقدر بـ350 مليون يورو سنويًا.

 

واختار خورخي بالفعل منزل ميسي في الرياض، تمهيدًا لبقاء ميسي في عاصمة المملكة.

 

وتشير التوقعات أن ميسي سيسير على نهج البرتغالي كريستيانو رونالدو في السعودية ويريد إنهاء مسيرته في المملكة، كما إنه سيكون السفير السياحي للسعودية مستقبلًا وخاصًة بعدما استقبله الشهر الماضي الوزير أحمد للخطيب.

 

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن نادي اتحاد جدة قد تواصل مع الدائرة المقربة من النجم الأرجنتيني، وقدم عرضًا لميسي بـ88 مليون يورو عن كل موسم، حتى ينضم لصفوف الفريق، والذي يشرف على تدريبه في الوقت الحالي البرتغالي نونو سانتو.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن هدف الاتحاد هو أن يتمكن من مواجهة منافسيه الهلال والنصر الفائزين بتسعة ألقاب للدوري منذ أن فاز الاتحاد بلقبه الأخير في موسم 2008- 2009.

 

ولم يجدد ليونيل ميسي عقده مع باريس سان جيرمان قبل 4 أشهر فقط من انتهاء علاقته بالنادي، وهذا التأخير لا يسبب فقط حالة من عدم اليقين في النادي الفرنسي، ولكنه يثير أيضًا الكثير من التكهنات عن مستقبل اللاعب الأرجنتيني.