قائمة البرامج الدينية في رمضان 2023

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول قائمة البرامج الدينية في رمضان 2023.

 

حيث يأتي برنامج الليوان وتعرض قناة روتانا خليجية خلال شهر رمضان المبارك 2023 برنامج الليوان والذي يقدمه عبد الله المديفر وهو من ضمن برامج رمضان 2023 الاجتماعية والذي سيستضيف شخصيات معروفة بشكل يومي.

 


و برنامج مالك بالطويلة  الذي حقق برنامج مالك بالطويلة والذي يقدمه مالك الروقي نجاحًا كبيرًا وساحقًا خلال العام الماضي رغم أن مدته لا تتجاوز العشر دقائق، إذ يحكي خلاله مالك عن شخصية أثرت في البشرية مع سرد بعض الأحداث التاريخية التي تهم المجتمع.

 

و برنامج مع الراحل والذي شهدت قائمة برامج رمضان 2023، تجدد برنامج مع الراحل والذي يقدمه محمد الخميسي ويعرض على شاشة قناة روتانا خليجية.


كما جاء برنامج قلبي اطمأن ما زال برنامج قلبي اطمأن والذي يقدمه غيث متواجدًا وحاضرا في برامج رمضان 2023، حيث يعد من أهم البرامج التي تتابع بشكل يومي طوال أيام الشهر المبارك، حيث يعرض الأعمال الخيرية وتقديم المشاريع للأسر الفقيرة في مختلف دول العالم.

 

وجاء برنامج كفو والذي يعد برنامج كفو من أهم البرامج الرمضانية والتي ستتابع بشكل يومي من قبل المواطنين في مختلف الدول العربية والإسلامية، خاصة وأنه يستعرض قصص ومواقف ملهمة لمجموعة من الأشخاص الذين يتخفوا وسط المواطنين ليعكسوا صور العطاء والرحمة بعيدا عن الشهرة.

 

وجاء برنامج اللقاء من الصفر يقدم الإعلامي مفيد النويصر برنامج اللقاء من الصفر وهو ضمن برامج رمضان 2023، حيث سيجري لقاءات حوارية مع شخصيات لامعة ومهمة في المجتمع السعودي والعالم العربي وتفاصيل حياتهم وقصص نجاحهم.

 

و برنامج سوالف رمضان والذي تقدمه الإعلامية رؤى ريان برنامج سوالف رمضان وهو مختص بالأكلات الرمضانية والنصائح الخاصة بالتغذية السليمة خلال أيام الشهر المبارك ووصفات الوجبات وغير ذلك من فنون الطهي.

 

كما جاء برنامج إفطارنا غير يبدأ الشيف عمر الوطبان رحلة خلال برنامج إفطارنا غير؛ ليتجول برفقة عدد من الطهاة من السعودية والعالم العربي لينقلوا للمشاهد خلال شهر رمضان أجمل العادات الرمضانية والوصفات في بلادهم.