القنوات الناقلة لمباراة نابولي ضد آينتراخت فرانكفورت في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا 2022-2023

متن نيوز

تزايد البحث  حول موعد مباراة نابولي ضد آينتراخت فرانكفورت في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا 2022-2023.

 

حيث يحظى موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي ضد آينتراخت فرانكفورت باهتمام كبير من قبل مشجي ومتابعي كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان حيث من المنتظر أن يلتقي الفريقان مساء غدًا الأربعاء الموافق الخامس عشر من شهر مارس الجاري ضمن منافسات إياب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا.


ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق آينتراخت فرانكفورت مساء غدًا الأربعاء الموافق الخامس عشر من شهر مارس الجاري ضمن منافسات إياب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا.


ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة نابولي وآينتراخت فرانكفورت مساء غدًا الأربعاء عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي والإمارات.


وتذاع أحداث مباراة نابولي وآينتراخت فرانكفورت عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports premium hd 2.

 

يذكر أن مباراة الذهاب بين نابولي وآينتراخت فرانكفورت قد انتهت بفوز الفريق الإيطالي على نظيره فريق فرانكفورت بهدفين دون رد في إطار منافسات ذهاب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا.