هي الأولى من نوعها.. إعلان مهم من نادي تشيلسي خاصة للمسلمين في شهر رمضان

متن نيوز

تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية حول إعلان نادي تشيلسي الانجليزي مبادرة خاصة للمسلمين في شهر رمضان.

 

حيث أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن مبادرة خاصة للمسلمين على ملعبه “ستامفورد بريدج” خلال شهر رمضان المبارك، في لفتة طيبة للغاية من جانب الفريق اللندني، وهي الأولى من نوعها على الملاعب الإنجليزية وكرة القدم في بلاد الضباب.

 


وكشف نادي تشيلسي في بيانٍ عبر الموقع الرسمي عن إقامة إفطار جماعي للمسلمين في شهر رمضان المبارك، وذلك يوم السادس والعشرين من شهر مارس الجاري، خلال الأسبوع الأول من الشهر الكريم، وسيخصص البلوز ملعبهم “ستامفورد بريدج” لاستقبال موائد الإفطار الجماعي.

 

وقال نادي تشيلسي الرسمي في بيانه الرسمي: "في يوم الأحد 26 مارس، سنستضيف إفطارًا مفتوحًا في ستامفورد بريدج، وهو الأول من نوعه بالنسبة للنادي والدوري الإنجليزي الممتاز، تُقام تلك الفعالية ضمن شهر رمضان، شهر الصيام الإسلامي من قبل الفجر حتى غروب الشمس، والذي يبدأ من الأربعاء 22 مارس حتى الجمعة 21 أبريل".


وأضاف البيان: "أكبر حدث مجتمعي في المملكة المتحدة في رمضان، يتيح الإفطار المفتوح للمسلمين الذين يحتفلون بشهر رمضان فرصة التجمع لتناول الإفطار معًا بالإضافة إلى توفير مساحة آمنة للحوار والمشاركة المتبادلة، سيتم دعوة عدد من المساجد المحلية وأعضاء الجالية المسلمة في تشيلسي مثل الجماهير وطلاب المدارس، للحضور، جنبًا إلى جنب مع موظفي نادي تشيلسي".

 

واختتم النادي اللندني في بيانه: "سيتم تنظيم الإفطار المفتوح بالتعاون مع مشروع الخيمة الرمضانية، وهي مؤسسة خيرية حائزة على جوائز تأسست في عام 2013 بهدف جمع المجتمعات معًا وتطوير مفهوم رمضان".