خلال تقديمها برنامج صالة التحرير.. عزة مصطفى تكشف كواليس جديدة حول سرقة فيلا محمد صلاح

متن نيوز

ضجت مواقع  السوشيال ميديا في مصر وعدد من الدول العربية بخبر سرقة فيلا لاعب المنتخب المصري ونجم نادي ليفيربول الإنجليزي محمد صلاح في القاهرة.

 

ووفق وسائل إعلام محلية، فقد تلقت الأجهزة الأمنية في العاصمة المصرية القاهرة بلاغًا من أحد أقارب صلاح، يفيد بأنه خلال مروره على الفيلا الموجودة في منطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، لاحظ أن إحدى نوافذ الفيلا مفتوحة، وبتفقد المكان تبين له سرقة عدة مقتنيات.

وعلى الفور وجه اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وضبط مرتكبيه.

 

حيث أضافت عزة مصطفى خلال تقديمها برنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أن شخصًا يدعى “باسم” صديق مقرب لمحمد صلاح، هو من اكتشف الواقعة بعدما وجد أحد شبابيك الفيلا مفتوحة، وعندما دخل الفيلا وجد بعض الأشياء المسروقة، وتواصل مباشرة مع أهل اللاعب وتم إخطاره باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وتابعت: تم التواصل مع عمدة قرية مسقط رأس أسرة اللاعب محمد صلاح، وعقب على واقعة سرقة فيلا محمد صلاح، أن السارق كان يظن أن الفيلا بها ياقوت ومرجان.

 

وأوضحت عزة مصطفى خلال تقديمها برنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدي البلد، أن محمد صلاح أخطر صديقه باسم أنه سيعود إلى مصر عقب مباراة ريال مدريد وليفربول بدوري أبطال أوروبا، وعقب مروره أمام فيلا اللاعب اكتشف واقعة السرقة.