تردد قناة بى ان سبورت الاخبارية Beinsports News الجديد 2023.. وأبرز المعلومات والمميزات

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تردد قناة بى ان سبورت الاخبارية Beinsports News الجديد 2023.

 

حيث تحظي قنوات بي ان سبورت على قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم،نظرنا لان قنوات بي ان سبورت تقوم ببث جميع المباريات العالمية والمحلية والذى يتنظرها متابعين كرة القدم حول العالم.

 

وتتميز ببث المباريات الحصرية فقط على قنواتها الرياضية وتضم افضل للمعلقين على خلاف الاستدويوهات التحليلية التي تضم افضل المحللين الرياضين من نجوم الكرة والاعلام.

 تردد قناة بى ان سبورت الاخبارية Beinsports News الجديد 2023

 

اسم القناة:بي ان سبورت الاخبارية – التردد: 12604 H- القمر الصناعي: نايل سات – الاستقطاب:افقي – معامل تصحيح الخطأ:2/3.

 

تردد قناة بى ان سبورت الاخبارية علي النايل سات والعرب سات
القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12604 H 27500 –2/3 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Bein Sports News “
ترددات قنوات اخرى:  تردد قنوات الكأس علي النايل سات


بدأ تأسيس قناة بى إن سبورت في عام 2003 م وكانت تابعة لشبكة تردد قنوات الجزيرة الإخبارية وكانت تسمى ” الجزيرة الرياضية ”  وتطورت القناة على مر الأزمان حتى تحولت إلى مجموعة مختلفة من القنوات المفتوحة والمشفرة وكان ذلك في السابع والعشرين من شهر أغسطس في عام 2005 م.

 

وظلت هكذا إلى الأول من يناير في عام 2014 فتم تغير إسمها من الجزيرة الرياضية إلى ” بى إن سبورت ” وأصبحت هى القناة الأم لسلسلة من القنوات الرياضية والتي وصلت إلى سبعة عشر قناة مفتوحة ومشفرة وتنتمى لشبكة بى إن الإعلامية.


كما تقوم قناة بى إن سبورت بتقديم مباريات تصفايات الأمم الإفريقية حصريًا وبشكل مباشر على بى إن سبورت 3 حيث تقوم القناة بنقل أهم المباريات الكبرى في العالم لتجذب قاعدة جماهيرية عالمية كبيرة.