منهم عادل إمام... من هم النجوم الذي قرروا الانسحاب من السباق الرمضاني 2023؟ (الأسباب)

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية ومع اقتراب شهر رمضان المبارك، البحث عن النجوم الذي قرروا الانسحاب من السباق الرمضاني 2023.

 

حيث إنه  أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الماراثون الرمضاني ٢٠٢٣، ويضم السباق التنوع بين الكوميدي والأكشن والصعيدي، ولكن هناك نجومًا قرروا الخروج من السباق الرمضاني رغم تواجدهم المستمر كل عام.


حيث جاء من أبرز هؤلاء النجوم الزعيم عادل إمام، وبين فرقة ناجي عطا الله في 2012، وفلانتينو في 2020، عودّنا عادل إمام أن نعيش معه في عالم الكوميديا والحياة القريبة من الشارع المصري، لكنه يغيب عنّا هذا العام أيضًا، بل إن عادل إمام يغيب عن الأعمال الفنية والظهور الإعلامي في 2021، و2022.

 

كما جاء يحيى الفخراني والذي اعتاد الجمهور أيضًا على مشاركة الفنان يحيى الفخراني في المسلسلات الرمضانية، ولكن للعام التالي على التوالي، نجد الفنان يحيى الفخراني يتغيب عن الموسم الرمضاني، لكنه لم يغيب بشكل كامل؛ حيث شارك في مسرحية «ياما في الجراب يا حاوي».

 

والفنان أحمد عز، شارك في الموسم الرمضاني السابق 2022، بمسلسل «الاختيار 3»، ولكنه يغيب عن الموسم الرمضاني 2023، ولم يكشف أسباب الأمر.

 

والفنان حسن الرداد، أعلن منذ عدة أشهر أنه يشارك في الموسم الرمضاني 2023، بمسلسل «محارب» وكشف بعض الأسماء المُشاركين معه في العمل منهم اد، وفاء عامر، وآيتن عامر، وشيري عادل، وكريم عفيفي، وفاء عامر، ماجد المصري، وغيرهم من النجوم، وبسبب ضيق الوقت يستعد أعلنت الشركة المنتجة أن العمل سوف يتم عرضه في موسم رمضان 2024.

 

و من الفنانين الذين اعتدنا متابعة مسلسلاتهم أيضًا، كان الفنان هاني سلامة؛ حيث يحرص كل مارثون على التنوع، وشارك في المارثون السابق 2022، بمسلسل ملف سري، وقبله بـبين السما والأرض، ولكنه يغيب عن الموسم الرمضاني المُقبل 2023، بعدما أعلن القائمين على مسلسله «11 سبتمبر» أنه سيتم تأجيل عرضه.


كما جاءت فيفي عبده أعلنت منذ فترة التعاقد على مسلسل «آخر الزمن»، ولكن بعد البدء في التصوير، أعلنت انسحابها من العمل وتغيبها من الموسم 2023.