الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

ياسمين صبري تكشف تفاصيل دورها في فيلم "أبو نسب" مع الفنان محمد إمام (كواليس تنشر لأول مرة)

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة المصرية ياسمين صبري مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما كشفت تفاصيل دورها في فيلم "أبو نسب" مع الفنان محمد إمام، الذي تعود به لشباك التذاكر بعد غياب 5 سنوات.

 

وقالت ياسمين صبري، في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي": "بشارك في بطولة فيلم أبو نسب، وهرجع مصر الأيام المقبلة لاستكمال تصويره على طول، وإن شاء الله يعجب الناس".

 


وأضافت: "فيلم أبو نسب تدور أحداثه في إطار كوميدي، وفي ذات الوقت بيحمل رسالة اجتماعية هامة، بالتالي هو فيلم لجميع أفراد الأسرة، والطفل اللي عند 7 سنين هيقدر يشوفه ويفرح بيه".

 

ويعد "أبو نسب" الفيلم الثالث الذي يجمع ياسمين صبري ومحمد إمام، بعد فيلمي "جحيم في الهند" عام 2016، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018. كما يجمع فيلم "أبو نسب" محمد إمام بشقيقه المخرج رامي إمام للمرة الثانية، بعد فيلم "حسن ومرقص" إنتاج 2008.

 

وكانت ياسمين صبري قد كشفت مؤخرا أنها بدأت تصوير عمل ما دون توضيح ما هو العمل، ونشرت صورا عبر حسابها بموقع إنستغرام، مثيرة حماس الجمهور هو عملها المرتقب.

 

فيلم "أبو نسب" سيناريو وحوار أيمن وتار وإخراج رامي إمام وإنتاج أحمد الجنايني وبطولة محمد إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني.

ويعقد فريق العمل حاليًا جلسات عمل مكثفة للوقوف على التفاصيل النهائية للفيلم، تمهيدًا للبدء في التصوير عقب شهر رمضان المقبل، خاصة أن محمد إمام يرغب في الانتهاء من تصوير الفيلم في أقرب وقت، حتى يبدأ التحضيرات لمسلسله الجديد في رمضان 2024.


في سياق متصل، كشفت ياسمين صبري عن تحضيرها لفيلم أكشن سيتم طرحه في عيد الأضحى المبارك، قائلة: "عندي كمان فيلم أكشن هينزل خلال الموسم الصيفي، ويمكن ده أول مرة لبطلة مصرية تعمل أكشن حقيقي لأنه فيه فرهدة وتدريب، والتدريب على الأكشن غير تدريب الصحة".

 

جدير بالذكر أن ياسمين صبري تغيب عن سباق دراما رمضان للعام الثاني على التوالي، بعدما قدمت مسلسل "فرصة تانية" في رمضان 2021، وهو بطولة آيتن عامر، دياب، هبة مجدي، أحمد مجدي، محمد البزاوي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عاد.

 

وقدمت ياسمين صبري عبر مسيرتها الفنية 12 مسلسلا فقط، أبرزها "الحصان الأسود، طريقي، جبل الحلال، حكايتي، فرصة ثانية"، كما شاركت في بطولة 3 أفلام هي " الديزل، جحيم في الهند، ليلة هنا وسرور".