قائمة المسلسلات الخليجية في السباق الرمضاني 2023.. وأحداثها

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول  قائمة المسلسلات الخليجية في السباق الرمضاني 2023.

 

حيث  حجزت دراما الخليج في السنوات الأخيرة، مقعدا هاما في المشهد الدرامي العربي، حيث لا يزال البحث عبر محرك البحث الشهير “جوجل”، متواصلا عن قائمة المسلسلات الخليجية التي سوف تعرض في رمضان 2023، نتيجة التميز التي شهدته الأعمال مؤخرا.

وياتي ضمن المسلسلات مسلسل "قرة عينك" فمسلسل "قرة عينك"، هو أول تعاون بين المخرج " سعود بوعبيد"، والفنانة " حياة الفهد"،و يشارك في بطولته الفنانة " حياة الفهد"، ونخبة كبيرة من النجوم ومنهم" سعاد علي، بشير الغنيم، ريم عبدالله، عبدالعزيز النصار، بثينة الرئيسي، محمد الدوسري، حصة النبهان"، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار لايت كوميدي، حول إمرأة  يتم حبسها ظلما وتظهر برائتها بعد ثلاثين عاما وعندما تخرج من السجن تجد جميع الأبواب مغلقة أمامها، وينتمي المسلسل قائمة المسلسلات الخليجية الكويتية في رمضان.

 

و مسلسل "غسيل "دخل ضمن الأعمال القصيرة في مسلسلات رمضان الخليجية،و تدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، ويشارك في بطولته " شجون الهاجري، عبدالله بوشهري، عبدالله عبدالرضا، زهرة الخرجي، زينب احمد"، والمسلسل إخراج" احمد عبدالواحد "، وتأليف " فهد العليوة".

 

و مسلسل "مجاريح"  وهو آخر  مسلسل خليجي يشارك في السباق الرمضاني المقبل، وينتمي إلى قائمة المسلسلات الخليجية الكويتية في رمضان، ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم وهم "اسمهان توفيق، سعاد عبدالله، هنادي الكندري، هند البلوشي، عبد الإمام عبدالله"، وتدور أحداثه حول إطار اجتماعي، وهو من تأليف " جمال سالم".

 


و مسلسل "منزل 12" يشارك في بطولته " بثينة الرئيسي، سعد فرج، فاطمة الحوسني " وتدور أحداث المسلسل حول شخص ينتقل للعيش في منزل 12 بعد تعرضه لخسارة كبيرة في سوق المناخ، ويتم كشف الكثير من الأسرار حول هذا المنزل، والمسلسل تأليف " محمد خالد النشمي".