تردد قناة الهداف الجزائرية نايل سات وعرب سات Channel El Heddaf TV 2023

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تردد قناة الهداف الجزائرية نايل سات وعرب سات Channel El Heddaf TV 2023.


هي قناة جزائرية رياضية تختص بتقديم وعرض كل ما يخص الرياضه وخصوصا الساحرة المستديرة وهي كرة القدم التي شغلت أذهان الكثيرين ونالت اهتمام الكثير من الناس ليس في الفترة الأخيرة فقط وإنما منذ زمن كبير كانت كرة القدم وغيرها من الرياضات الأخري كانت محط اهتمام الكثير من الناس،وفي هذا المقال سوف نتعرف على كل ما يتعلق بهذه القناة.


تعد قناة الهداف الجزائرية قناة رياضية مفتوحة ومجانية بل إنها من أهم القنوات أيضا حيث أنها تابعة الجريدة الرياضية الهداف الجزائرية فما هي إلا امتداد لها لتكملة مسيرتها وهدفها.


وكان اول اطلاق وبث لهذه القناة عام 2004 م ولاقت القناة الكثير من الإقبال والمساعدات التي أصبحت تتزايد سنة تلو الأخري حتي حققت القناة مشاهدات كبير جدا في الاونة الاخيرة.


تتولى القناة بتقديم نخبة متنوعة من البرامج الرياضية سواء كانت تنقل المباريات أو تلقي أحاديث مع اللاعبين أو المدربين وتمتلك القناة أيضا محللين علي اعلي مستوي.

 

تتميز قناة الهداف بتقديم محتوى متنوع رياضي مثير حيث أنها تقدم برامج رياضيه حوارية تستهدف القيام بشرح تفصيلي للمباريات الرياضية سواء إذا كانت متعلقة بكرة القدم أو متعلقة بأي رياضه أخري.

تقوم القناة دائما بتحديث التردد الخاص بها لتجنب أي أعطال أثناء المشاهدة،واليكم تردد قناة الهداف الجزائرية:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10921 (V) 27500 – 7/8 SD
نايل سات 10922 (V) 27500 – 7/8 SD
القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 10922
معدل الترميز: 27500
معامل التصحيح: 7/8
الاستقطاب: عمودي