فارق النقاط بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2022_2023

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية  فارق النقاط بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2022_2023.

 

فدائما ما تحظى مواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بالعديد من الإثارة والمتعة الكروية لما يمتلكه كلا الفريقين من جماهيرية ونجوم كبار في عالم الساحرة المستديرة، إلا أن الكلاسيكو القادم والمرتقب سيكون له حسابات أخرى أكثر إثارة في سباق صدارة الليجا هذا الموسم.

 

حيث يدخل فريق برشلونة المباراة القادمة أمام ريال مدريد وعينه على الثلاث نقاط لتوسيع الفارق بينه وبين غريمه التقليدي صاحب الوصافة، بينما ينظر الريال إلى تقليص الفارق والعودة بقوة لسباق خطف الصدارة.

 


وتبدأ أولى لحظات مواجهة الكلاسيكو بين الريال وبرشلونة في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 19 مارس الجاري بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز 2022-2023.



ويتربع العملاق الكتالوني بعد خوض 24 جولة على صدارة ترتيب الليجا الإسبانية 2023، برصيد 62 نقطة حققها من 20 فوزا وتعادلين وهزيمتين، بينما جاء الميرنجي في المركز الثاني برصيد 56 نقطة من 25 مباراة، حقق الفوز في 17 لقاء، بينما تعادل في 5 مباريات، وتلقى 3 هزائم.


ويمكنكم متابعة أحداث ومنافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2022-2023، حصري ومباشر عبر شاشة قنوات بي إن سبورت القطرية المختلفة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة المباريات.