وصفات لتفتيح الجسم للعرايس.. تالقي في ليلة العمر

وصفات لتفتيح الجسم
وصفات لتفتيح الجسم للعرايس

وصفات لتفتيح الجسم للعرايس.. في ليلة العمر يجب ان تكونى على اعلى مستوى من الجمال وان ينبض جسدك بالحيوية والجمال.

وصفات لتفتيح الجسم للعرايس    

وصفات لتفتيح الجسم للعرايس.. ومع ضغوط الحياة اليومية تحتاج كل عروس إلى بعض الامور التى تقوم بها قبل ليلة العمر، من اجل الحصول على بشرة حيوية وجسد ينبض بالحياة، وفى هذه السطور نقدم بعض وصفات تفتيح الجسم للعرايس.

 وصفة الموز والبابايا 

اهرسي الموز والبابايا معًا، ثم اضيفي العسل إليهما، وتخلط جيدا وتوضع العجينة على الجلد، ونتركها لمدة 15ثلث ساعة وبعد ذلك نشطف المزيج بالماء الدافئ ونتركه حتى يجف.

وصفة العسل النحل

يؤثر الجفاف على البقع الداكنة بالجلد، وبالتالى يمكن للعسل النحل أن يرطب البشرة للمساعدة في الحصول على لون موحد لها، كونه مضادًا للبكتيريا، ويمنع نمو حب الشباب ويساعد في ازالة ندبات حب الشباب والبقع.

ويمكن أيضًا استخدام غذاء ملكات النحل، في علاج فرط التصبغ، إذ أن غذاء الملكات القابل للذوبان في الماء يعالج فرط تصبغ الجلد، فقط ضعي العسل مباشرة على البقع الداكنة باستخدام قطنة. 

وصفات لتفتيح الجسم للعرايس

وصفة البرتقال

يعتبر البرتقال مفيدا للغاية للبشرة لأنه مصدر غني بفيتامين سي، ويمكن أن يساعد في تفتيح البشرة من خلال استخدامه كعامل لتفتيح البشرة، كما يمكن أن يؤدي عصير البرتقال الطازج إلى تنشيط البشرة، ما يجعلها ناعمة، فقط ضعي عصير البرتقال على بشرتك، ويمكنك أيضًا إضافة عصير البرتقال إلى نظامك الغذائي لاستخلاص فوائده.

وصفة الليمون 

الليمون يؤثر على الجلد بطريقة تشبه البرتقال، إذ يعمل حامض الستريك به على تبييض البشرة، بينما يعزز فيتامين سي تكاثر خلايا الجلد الجديدة.

وصفة معجون الاسنان

احضرى ملقعة طعام ممتلئة معجون اسنان شرط أن يكون ابيضا، واضيفي ملعقة كبيرة بيكربونات الصوديوم، اضافة إلى عصير نصف ليمونه، ونخلط المكونات حتي تصير مثل الدهان.

نحضر فرشاة أسنان ونضع من هذا الخليط على المنطقة الغامقة عندك وتقومي بتدليك المكان بفرشاة الاسنان تقريبآ خمس أو عشر دقائق، وعقب ذلك تحضري نصف ليمونة وتفركي المكان نفسه فوق الخلطه بالليمونه وبعد ذلك تغسليه، وتكرر تلك الخلطة حتى تصبح المنطقة المرادة بيضاء.