مدرب فريق ريال مدريد REAL MADRID: فريقنا كان بحاجة للفوز قبل مباراة ليفربول المُعقدة

متن نيوز

أكد كارلو انشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد، أن فريقه كان يحتاج للفوز أمس بعد عدم تحقيق الانتصار فى آخر 3 مباريات.

 

حيث أشار إلى أن الانتصار جاء قبل مواجهة ليفربول الإنجليزي الصعبة فى إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا المقررة الأربعاء المقبل.

 

وحقق فريق ريال مدريد فوزًا مستحقًا على إسبانيول بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي خلال تصريحاته عقب اللقاء، "سعيد بنتيجة المباراة، ولكن لم نبدأ بشكل جيد، وكان من الممكن أن تكون معقدة".

 

وأضاف، "لقد أدينا أداءً أفضل اليوم ضد دفاع مغلق وكان لدينا قدر أكبر من الحركة في المقدمة، خاصة على اليمين وكان التنقل أفضل، سجلنا ثلاثة أهداف والسيطرة كانت جيدة، والاستعداد للمباراة القادمة وهو أمر مهم".

 

وتابع، "جميع المباريات معقدة مهما كان المنافس، يجب أن ننظر إلى أنفسنا، نحتاج إلى النقاط الثلاث، بداية أسبوع مهم للغاية بدوري أبطال أوروبا وكلاسيكو. وصلنا إلى حالة مزاجية جيدة ونأمل أن نتمكن من الاستعداد بشكل جيد لمباراة الأربعاء".

 

وعن مباراة ليفربول المقبلة قال، "ضد ليفربول علينا أن نلعب 90 دقيقة بتركيز كامل، دوري الأبطال هو المنافسة الأكثر تعقيدًا في العالم، صحيح أن لدينا ميزه في مباراة الذهاب ولكنها ستكون مباراة صعبة للغاية".

 

وواصل، "موضوع فساد الليجا؟ غدًا سيكون هناك اجتماع لمجلس الإدارة، نحن سنذهب مع النادي، ولكن أفضل التركيز على المباراة المقبلة".

 

بهذه النتيجة، يرفع فريق ريال مدريد رصيده للقطة 56 فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، خلفًا لفريق برشلونة المتصدر برصيد 62 نقطة وله مباراة غدًا، بنفس الجولة أمام أتلتيك بيلباو، فيما يتجمد رصيد إسبانيول عند النقطة 27 في المركز الـ 13.