ما هي حقيقة مرض شيكابالا؟ (طبيب الزمالك يوضح)

متن نيوز

تصدر اسم محمود عبدالرازق شيكابالا نجم فريق الزمالك مواقع التواصل الاجتماعي والذي سيطرت عليه حالة من الحزن الشديد بسبب الأحاديث التي تناولت صحته خلال الأيام القليلة الماضية.

 

جاء ذلك  خاصة بعدما خرجت شائعة تشير إلى إصابة اللاعب بمرض في الدم يمنعه من التحرك وأصابه بإجهاد عام.

وكشف محمد أسامة طبيب فريق الزمالك طبيعة مرض اللاعب التي بسببها غاب عن الفريق منذ مباراة الترجي الأخيرة في دوري الأبطال، حيث قال الطبيب: شيكابالا لا يعاني أى إصابة فى الدم كما تردد فى الساعات الأخيرة، هو يعانى حالة إجهاد عضلى عام فى جسده، وهو الآن فى راحة من التدريبات، وخضع لتحليل فيروس كورونا “مرتين” وظهرت النتيجة سلبية.

 

وأضاف: إشاعة أنه مصاب بمرض خطير غير صحيحة، الغرض منها ضرب استقرار الفريق، واللاعب شعر بحالة من الاستياء بسبب هذه الشائعات، مؤكدا أنه لا يتحدث عن تفاصيل إصابة أى لاعب، إلا إنه اضطر للرد ليطمئن الجمهور حول طبيعة مرض اللاعب.

 

وقال الطبيب: بعد العودة من تونس، شعر شيكابالا بنوع من الإجهاد والتعب العام “نزلة برد” وحصل بعدها على راحة 48 ساعة ومع استمرار شعوره بإجهاد عام في الجسد، كان لا بد من مد راحة اللاعب.

 

وليس معنى ظهور نتيجة فيروس كورونا سلبية أنه سليم تماما، فاللاعب مازال يعاني التعب وبعض الإرهاق العضلي وأعراض الرشح، أتحدث معه بشكل مستمر وهو الآن يتحسن، وسوف نقوم بعمل إعادة لتحليل فيروس كورونا مجددا، ولو جاءت نتيجته سلبية فسيعود للتدريب بلا مشكلة.