رئيس فريق كرة القدم بنادي صن داونز يوجه رسالة نارية بشأن مواجهة فريقه ضد الهلال السوداني

متن نيوز

تصدر تريند جوجل الحديث حول مباراة الهلال ضد صن داونز، بعدما وجه مانكوبا منجيثي رئيس فريق كرة القدم بنادي صن داونز رسالة واضحة بشأن مواجهة فريقه ضد الهلال السوداني والتي قد تكون حاسمة بالنسبة لمشوار الأهلي في مجموعات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.


وقال مانكوبا في تصريحات تليفزيونية: سنذهب إلى السودان لمواجهة الهلال من أجل الفوز بغض النظر عن موقف الأهلي، وصن داونز له سمعة ونحن نسعى للحفاظ على تلك السمعة، لسنا من النوعية التي تغير العديد من اللاعبين الأساسيين أو إراحة الكثير من اللاعبين.

وأضاف: أحب أن أطمئن الجماهير، لن نذهب إلى السودان ولدينا نية لاستبعاد الأهلي من البطولة سنحافظ على مستوانا وسنحاول ضمان بكل السبل تحقيقنا للعلامة الكاملة.


وأردف مانكوبا: استعددنا للأهلي بالشكل الأمثل خاصة على مستوى إيقاف اللاعبين المميزين مثل أحمد عبد القادر، وكذلك بيرسي تاو ومحمد هاني، ومحمد شريف الذي يبحث عن المساحات دائما ويكون خطيرا، لذلك كان هناك تركيزا على منع خطورة تاو وشريف وكذلك في وسط الملعب، أليو ديانج وحمدي فتحي، صراحة حللنا أداء كل لاعبي الأهلي وركزنا مع جميع اللاعبين.

 

وأضاف: التسديدات من خارج منطقة الجزاء لم تكن تعليمات محددة ولكن بعض اللاعبين في صن داونز يتميزون بالتسديد من الخارج والأهلي لم يكن يضغط من الأمام لذلك كان هناك فرصة للاعبي فريقنا للتسديد من خارج منطقة الجزاء.

 

واختتم رئيس فريق كرة القدم بنادي صن داونز: لا أعلم شيئا عن إمكانية عودة بيرسي تاو إلى صن داونز، ولكنه قدم مستوى جيد جدا وكان مميزا في مباراة اليوم، لكننا كنا قادرين على إيقاف نسبة كبيرة من خطورته، وأعتقد أن تاو كان أفضل لاعبي الأهلي، وفي النهاية بيرسي تاو لاعب جيد جدا ولكني لا أعلم شيئا عن فكرة عودته لصن داونز.