وزير التموين: سوبر ماركت "أهلا رمضان" الرئيسي يمتد حتى يوم 21 من نفس الشهر

وزير التموين
وزير التموين

تلقى الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية تقريرًا من ‏الاتحاد العام للغرف التجارية والشركة المنظمة لمعرض سوبر ماركت "اهلا ‏رمضان"، وافاد التقرير الوارد إلى سيادته ان عدد الشركات والعارضين يصل ‏إلى حوالي 400 شركة وعارض ومورد ومنتج.

 

جاء ذلك في ضوء متابعة  الدكتور علي المصيلحي وزير ‏التموين والتجارة الداخلية للتحضيرات التي تتم قبل افتتاح معرض سوبر ‏ماركت "اهلا رمضان" الرئيسي بمدينة نصر والذي سوف يتم افتتاحه ‏رسميًا بحضور دولة السيد الدكتور المهندس رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى هذا الأسبوع  على أن يتم فتحه للجمهور في اليوم التالى مباشرةً.

 

وأضاف التقرير ‏الوارد إلى وزير التموين ان الشركة القابضة للصناعات الغذائية تشارك بكل ‏شركاتها، شركات الزيوت، والمطاحن، وشركتي الجملة العامة ‏والمصرية، وشركة قها، وشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، ‏وغيرها من الشركات العاملة في انتاج السلع الغذائية.

 

وصرح ‏المتحدث الرسمي للوزارة معاون الوزير أحمد كمال ‏إنه يتم وضع اللمسات الاخيرة لتجهيز معرض سوبر ماركت "اهلا رمضان" ‏الرئيسي، مشيرًا إلى ان المعرض ممتد بعد افتتاحه حتى 21 / 3 / ‏‏2023 بتخفيضات تصل إلى سعر التكلفة.

واشار إلى أن سوبر ‏ماركت "اهلا رمضان" يأتي ضمن 455 شادر ومعرض تم افتتاحهم ‏بعد توجيهات الرئيس بالتوسع في انتشار معارض "اهلا ‏رمضان"، بالاضافة إلى المجمعات الاستهلاكية، وركن بكل سلسلة ‏تجارية، مؤكدًا ان سوبر ماركت "اهلا رمضان" سيوفر كل ‏الاحتياجات الغذائية من السلع الاساسية والسلع الرمضانية ايضًا ‏بسعر التكلفة.‏