نادي شباب بلوزداد الجزائري يتلقى خبرا سارا مع اقتراب موعد المباراة الحاسمة أمام الزمالك المصري

متن نيوز

تصد اسم نادي شباب بلوزداد الجزائري  محركات البحث خلال الساعات الماضية بعدما تلقى خبرا سارا مع اقتراب موعد المباراة الحاسمة أمام الزمالك المصري، في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

 

ويلتقي الفريقان يوم 18 مارس الحالي في ضيافة النادي الجزائري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة للبطولة الأعرق على صعيد أندية القارة السمراء.


وأوضح شباب بلوزداد عبر بيان رسمي على حسابه بموقع "فيسبوك"، أن رابطة كرة القدم المحترفة قررت تأجيل مباراة الجولة 19 بين شباب بلوزداد وضيفه وفاق سطيف إلى موعد لاحق، بعد أن كان من المقرر إقامتها في 12 مارس الحالي.

 

وأشار بطل الجزائر إلى أن "الرابطة استجابت لطلب إدارة شباب بلوزداد الملح لتأجيل اللقاء بتفهم، بسبب التحاق عدة لاعبين بمعسكر المنتخب الأولمبي واستعدادات الفريق لمواجهة الزمالك في دوري الأبطال".

 

ويحل شباب بلوزداد وصيفا في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، خلف الترجي التونسي المتصدر بـ9 نقاط، ويليهما الزمالك والمريخ السوداني تواليا بـ4 نقاط لكل منهما.

 

كانت مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بفوز بطل الجزائر بهدف دون رد من ضربة جزاء، في ضيافة نادي الزمالك على استاد القاهرة الدولي خلال شهر فبراير/ شباط الماضي.