كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان يتحدث عن مستقبله بعد مباراة بايرن ميونخ

متن نيوز

تصدر اسم النجم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تحدث عن مستقبله مع فريق العاصمة الفرنسية عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا الأربعاء ضد بايرن ميونخ.

 

وخسر باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة ضد بايرن ميونخ في ملعب إليانز آرينا بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ليودع المسابقة مبكرًا للعام الثاني تواليًا، لسابق خسارته في ملعب حديقة الأمراء ذهابًا 0-1.

 


وشكفت تقارير في الصحافة العالمية قبل مباراة بايرن وباريس عن إمكانية رحيل مبابي عن جدران ملعب حديقة الأمراء حال الخروج ضد العملاق البافاري، وهو ما رد عليه مهاجم سان جيرمان عقب المباراة.

 


وأوضح مبابي في تصريحات بعد المباراة نقلتها شبكة "ESPN" العالمية: "هل سأعيد التفكير في مستقبلي؟ لا، لا، أنا هادىء"، ورد بغموض: "كل ما يعنيني هذا الموسم هو الفوز بالدوري، وسوف نرى".

 

واعترف النجم الفرنسي بخيبة أمله قائلا: "إنها خيبة أمل أخرى"، مضيفا: "حتى متى؟، لا أعلم، إلى الآن أنا لا أتكلم إلا عن الموسم الحالي، هذا أهم شيء، ولا يعنيني أي شيء آخر".

 

وعن الخسارة من بايرن ميونخ تحدث: "لقد خسرنا ضد فريق عظيم، ولدينا الآن الدوري ونأمل أن نفوز به، نشعر بالإحباط هذا صحيح، ولكن يجب أن نتطلع إلى الأمام، بايرن لديه فريق صنع للفوز بدوري أبطال أوروبا".

 

وأسهب: "بالنسبة لنا هذا أقصى ما يمكن، هذا كل ما في الأمر، علينا أن نسأل أنفسنا وسنعود في يومنا لتلك المباراة".