بـ "ليلة الحناء".. الملكة الأردنية رانيا العبدالله تتصدر التريند (صور)

متن نيوز

تصدر اسم  الملكة الأردنية رانيا العبدالله مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث احتفلت الملكة الأردنية رانيا العبدالله بـ "ليلة الحناء" لابنتها الأميرة إيمان قبل زفافها على جميل الكساندر ترميوتس، الأحد المقبل، حسب وكالة الصحافة الفرنسية.

 

وتظهر الملكة معانقة ابنتها الأميرة إيمان التي أطلت بفستان أبيض، في صور نشرتها الخدمة الصحافية للملكة. وتظهر الملكة أيضًا في صورة تجمعها مع الأميرات عائشة بنت حسين وإيمان بنت عبد الله ومنى الحسين وزين بنت حسين، وكذلك مع نساء أردنيات شاركن في الحفلة التي أقيمت الثلاثاء.

 

وألقت الملكة رانيا كلمة خلال الحفل، واصفة المناسبة بأنها "غير عادية"، وأعربت عن شعورها بـ "مشاعر مختلطة"، مشيرة إلى أنها أول مرة تكون "أم العروس".

 

وكان يجلس بجوار الملكة رانيا خلال إلقاء كلمتها: ابنتها إيمان، والأميرة منى والدة الملك عبدالله، الشابة السعودية رجوة آل سيف، خطيبة ولي العهد.

 

وأعلن الديوان الملكي الأردني أن عقد قران الأميرة إيمان على جميل ألكسندر ترميوتس سيكون الأحد المقبل، الموافق 12 مارس 2023.

وفي يوليو عام 2022، أعلن الديوان عن خطوبة الأميرة إيمان والشاب جميل، وذكرت قناة "المملكة" الأردنية أنه شاب يوناني الأصل ولد في العاصمة الفنزويلية، كاراكاس عام 1994، يحمل درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال، ويعمل في قطاع الخدمات المالية في نيويورك.