حقيقة رغبة برشلونة الإسباني في ضم ثلاثة لاعبين أساسيين من مانشستر سيتي الإنجليزي

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة برشلونة الإسباني في ضم ثلاثة لاعبين أساسيين من الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

جاء ذلك بعدما طلب تشافي هيرنانديز من إدارة البارسا برئاسة خوان لابورتا لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية للعودة بقوة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبوتيفو” الإسبانية، يستهدف برشلونة ضم ثلاثي مانشستر سيتي البرتغالي بيرناردو سيلفا والإسباني إيميريك لابورت والألماني إلكاي جندوجان.

 

وأبلغ تشافي هيرنانديز إدارة النادي برغبته في ضم الثلاثي من أجل تدعيم خطوط الفريق بشكل كامل، حيث سيشكل إيمريك لابورت تدعيم قوي رفقة الثنائي رونالد أراوخو وجويل كوندي.


فيما سيشكل إلكاي جندوجان الخبرة في وسط الملعب المدجج بالمواهب الشابة على رغرا بيدري وجافي، وسيكون بيرناردو سيلفا القطعة الناقصة في خط هجوم برشلونة في ظل ضعف الأجنحة الواضح خلال الموسم الحالي.

 

ولم يظهر سوى البرازيلي رافينيا على فترات، بعد إصابة الفرنسي عثمان ديمبيلي، وذلك في ظل تراجع مستوى انسو فاتي بسبب الإصابة وابتعاد فيران توريس عن التهديف.


ومن المقرر أن يلتقي برشلونة أمام أتلتيك بيلباو على ملعب الأخير “سان ماميس” بإقليم الباسك، يوم الأحد القادم الثاني عشر من شهر مارس الجاري لعام ألفين وثلاثة وعشرين، والتي تنطلق عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.