صحفية إسبانية تكشف عن رغبة أحد نجوم ريال مدريد الرحيل

متن نيوز

أزالت تقارير صحفية إسبانية الستار عن رغبة أحد نجوم ريال مدريد الرحيل عن قلعة “سانتياجو بيرنابيو” في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

 حيث وضع برشلونة خيارًا واضحًا في ظر عدم تجديد تعاقده مع الملكي وأكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية، على رغبة اللاعب ماركو أسينسيو نجم وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، في الرحيل عن صفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعدما انهارت العلاقة مع إدارة الميرنجي والمدرب كارلو أنشيلوتي.

كما أفادت الصحيفة أن هناك 3 جهات تترقب مستقبل ماركو أسينسيو، وهم ميلان الإيطالي وآرسنال الإنجليزي، وغريم ريال مدريد التقليدي فريق برشلونة.


وأكدت الصحيفة أن ميلان وآرسنال تحدثا مع ممثلي أسينسيو حيث أبديا استعدادهما لتقديم عرض للاعب، في حين أن برشلونة على دراية كاملة بكل ما يحدث حاليًا في مفاوضاته مع ريال مدريد بشأن التجديد.

 

وبحسب الصحيفة نفسها، فإن برشلونة لم يتخذ أي خطوة حتى الآن تجاه أسينسيو، ولكن النادي الكتالوني يعرف بالفعل أن اللاعب سيكون على استعداد للاستماع إلى عرض البلوجرانا حال تقديمه وسينتظر البارسا القرار النهائي في الصيف القادم ومن ثم تقييم الوضع المالي للنادي ورغبة الجهاز الفني بقيادة تشافي هيرنانديز، قبل الدخول في مفاوضات رسمية لضم اللاعب.