تردد قناة dmc sport دي ام سي سبورت الجديد 2023 على جميع الأقمار الصناعية

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تردد قناة dmc sport دي ام سي سبورت الجديد 2023.


بدأت بث قناة دى ام سبورت في عام 2016، وهى قناة رياضية خاصة بالبطولات المصرية المحلية والعالمية،تعد من اهم القنوات الرياضية في عرض اخبار كرة القدم،حيث تضم باقة من البرامج الرياضية والحوارية بالاضافة إلى الاستديوهات التحليلية لاكبر نجوم الاعلام والكرة.

 

 تردد قناة dmc sport دي ام سي سبورت الجديد 2023

اسم القناة: – dmc sport التردد: 12124 (h) – القمر الصناعي: نايل سات – الاستقطاب: 27500- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة dmc sport hd سبورت على النايل سات والعرب سات


القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12124 (h) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “dmc sport“

 

قناة دي إم سي تتميز بالتقنية العالية في مستوي الأداء والضوابط والمقاييس الدولية والعالمية مع المحافظة علي مشاعر المشاهد من ضبط الأخلاق المهنية السليمة.

 

تعمل قناة دي إم سي علي دعم الروح الرياضية والمحافظة علي الحوار البناء بين مشجعين وعشاق كرة القدم وتبث هذه القناة عن طريق القمر الصناعي النايل سات مجانا دون تشفير.

 

تمتلك قناة دي إم سي ميزانية ضخمة تساعد القناة علي بث الكثير من المباريات الهامة وتعمل جاهدة علي أن تكون متميزة في جميع الأحوال والتعاقد مع أميز الإعلاميين علي مستوي عالي من الكفاءة والخبرة حتي تكون قناة حصريه ومميزه.

 

تقوم قناة دي إم سي ببث البرامج الثقافية والرياضية وإشباع أذواق ورغبات عشاق تلك القناة وما تقدمة من برامج رياضية بمهنية واحترافية

لها دور كبير ومتميز للتطور التكنولوجي في التواصل مع تفاعل الجماهير في العالم العربي ومصر وتواجد القناة علي مواقع التواصل الأجتماعي واليو تيوب.