موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022_2023.. والقنوات الناقلة

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول القناة الناقلة وموعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022_2023.

 

حيث يلتقي فريق مانشستر يونايتد بنظيره ساوثهامبتون، في اللقاء المقرر بينهما ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسقط مان سيتي في فخ الخسارة أمام نظيره ليفربول، بسباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد لخوض مواجهة قوية أمام نظيره ساوثامبتون، مساء الأحد الموافق 12 مارس، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.


من المقرر أن يحتضن ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد نظيره ساوثهامبتون، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تذاع مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي عبر قناة belN Sports premium 1، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي.