وصفات للتخسيس السريع.. الخل والعسل لريجيم سحري

وصفات للتخسيس السريع
وصفات للتخسيس السريع

وصفات للتخسيس السريع.. يتناول الناس كميات كبيرة من الطعام الممتلئ بالدهون والكربوهيدرات والسعرات، ما يكون سببا رئيسيا في تراكم الدهون في الجسم، خاصة بمنطقتى البطن والأرداف.

وصفات للتخسيس السريع 

وصفات للتخسيس السريع..  وعندما يصاب الانسان بالسمنة جراء ذلك يبحث عن وصفات للتخسيس السريع تغعيد إلى جسده الحيوية والنشاط والقوام الممشوق، وهو ما نقدمه فى الوصفات التالية:

وصفة الخل والعسل

أسرع الوصفات التي تساعد في إنقاص الوزن بشكل سريع، وهي خلط ملعقة خل أبيض مع أخرى عسل أبيض في كوب ماء، ويتم شرب هذا الخليط قبل تناول وجبات الطعام ما يساعد على التخلص من الوزن الزائد.

وصفة الثوم والبقدونس

اغلي ثلاث أكواب من الماء على النار، ثم اضيفي فصوص الثوم المفروم والقليل من البقدونس، واخلطيهم جيدًا، ثم يترك هذا الخليط لمدة نصف ساعة وبعد ذلك يتم تصفيته وشربه يوميا بعد تناول الوجبات، كي يتم التخلص من الوزن.

وصفات للتخسيس السريع 

وصفة الماء والليمون

اخلطي كوب عصير ليمون مع كوبين ماء، وتناولي هذا الخليط كل صباح على الريق للتخلص من الوزن الزائد.

وصفة الثوم والكمون

اطحني عشر فصوص ثوم مفروم، مع ملعقة كبيرة كمون، وضعيهما في كوبين من الماء، واتركي الخليط ربع ساعة، ومن أجل الحصول على خليط أكثر تجانس يتم الخفق في الخلاط، ويتم شرب الخليط كل صباح.

وصفة النعناع والزنجبيل

نخلط الزنجبيل المطحون مع النعناع ويتم وضع الخلطة في الماء على النار إلى درجة الغليان، وبعد ذلك يترك الخليط لكي يبرد ويتم تصفيته ثم نتناوله على الريق صباحا.

وصفة الكمون والقرفة

نضيف يتم نصف ملعقة كمون مطحون إلى كوب ماء مع شريحتي ليمون بالإضافة إلى ملعقة من القرفة والزنجبيل، ويتم خلط تلك المكونات جيدًا وتركها لمدة عشر دقائق، ويتم شرب هذه الوصفة مرتين في اليوم في الصباح وفي المساء.

وصفة بذور الكتان

أحضري بذور الكتان واطحنيها جيدًا وضعيها في طبق ثم تناوليها يوميًا بعد الوجبات.

وصفة المرمرية والبابونج

خلط ملعقتين من المرمرية وملعقتين بابونج وملعقتين إكليل الجبل، جيدًا ووضعها في ماء مغلي، ويتم شرب هذا الخليط على الريق من أجل الحصول على أفضل النتائج.