تقدم محتوي متميز..تردد قناة دريم Dreem الجديد 2023

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حولتردد قناة دريم Dreem الجديد 2023.

 

حيث تعتبر قناة دريم واحدة من أشهر القنوات المصرية والتي تهتم بالشأن المصري الداخلي ومعرفة القضايا التي تحدث داخل البلاد وتتميز قناة دريم بالبرامج التلفزيونية الجميلة وكذلك المسلسلات التي تعرض على شاشاتها ونساعدك في ضبط تردد قنوات دريم الجديد 2021 HD تردد قناة Dream TV.

 

تردد قناة دريم Dreem الجديد 2023


القمر الصناعي: نايل سات، الاستقطاب: عمودي، التردد 11843 معدل الترميز: 27500 معامل التصحيح 3/4


تقوم القناة يعمل الكثير من التحديث للبيانات الخاصة بالقناة لتجنب حدوث أي عطل قد يحدث أثناء البث المباشر الخاص بها والذي قد يسبب ازعاج المشاهدين، واليكم تردد قناة دريم الجديد:


القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل الخطأ
تردد قناة دريم نايل سات 11843 أفقي 27500 3/4
اسم القناة على الرسيفر:  Dream
اسم القناة: Dream
القمر الصناعي: النايل سات
التردد: 11900
معامل الترميز: 27500
معامل التصحيح: 3/4
الاستقطاب: V


قناة دريم قناة مصرية تم إنشاؤها منذ زمن استطاعت القناة أن تقدم محتوى متميز من البرامج الحوارية والسياسية والاقتصادية وكذلك تقدم أيضا الكثير من الأفلام والمسلسلات العربيه والمتميزه.


تقدم القناة محتوى متنوع راقي هادف استطاع أن يفيد عدد كبير من الناس وساعد الرقي الخاص بالقناه علي زيادة نسب المشاهدة الخاصة بالقناة.


تقدم القناة محتوي متميز لا يتعارض مع الدين أو عادات وتقاليد المجتمع بل تقدم برامجها بأسلوب مقنع متميز قادر علي إقناع الكثير من المشاهدين.


تتميز القناة بتقديم محتوى هادف متنوع ومتميز راقي لا يتعارض مع عادات وتقاليد المجتمع،كما أن المحتوى أيضا استطاع أن يثير اهتمام كثير من المشاهدين.