موعد عودة الفنانة المصرية ياسمين صبري لشاشة السينما

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تصدر اسم الفنانة المصرية ياسمين صبري مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية والتي تعود  لشاشة السينما مجددا، من خلال مشاركتها في بطولة فيلم "أبو نسب" مع النجمين محمد إمام وماجد الكدواني.

 

ويعد "أبو نسب" الفيلم الثالث الذي يجمع ياسمين صبري ومحمد إمام، بعد فيلمي "جحيم في الهند" عام 2016، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018.

 


كما يجمع فيلم "أبو نسب" محمد إمام بشقيقه المخرج رامي إمام للمرة الثانية، بعد فيلم "حسن ومرقص" إنتاج 2008.

 

وكانت ياسمين صبري قد كشفت مؤخرا أنها بدأت تصوير عمل ما دون توضيح ما هو العمل، ونشرت صورا عبر حسابها بموقع إنستجرام، مثيرة حماس الجمهور هو عملها المرتقب.

وفيلم "أبو نسب" سيناريو وحوار أيمن وتار وإخراج رامي إمام وإنتاج أحمد الجنايني وبطولة محمد إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني.

 

ويعقد فريق العمل حاليًا جلسات عمل مكثفة للوقوف على التفاصيل النهائية للفيلم، تمهيدًا للبدء في التصوير عقب شهر رمضان المقبل، خاصة أن محمد إمام يرغب في الانتهاء من تصوير الفيلم في أقرب وقت، حتى يبدأ التحضيرات لمسلسله الجديد في رمضان 2024.

 

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام السينمائية هو فيلم "عمهم" الذي حقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته هدى المفتي، محمد سلام، سيد رجب، باسم سمرة، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوى.