من هي الفنانة المصري ياسمين صبري التي تصدرت التريند؟ (أبرز المعلومات)

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة المصرية ياسمين صبري مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ألغت الفنانة المصرية ياسمين صبري متابعة حساب طليقها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة على إنستجرام، وذلك رغم تداول شائعات بعودتهما من جديد.

 

وردا على تلك الخطوة، قام أبوهشمية هو أيضا بإلغاء متابعته لحساب ياسمين صبري. وبعد مرور عام على انفصالهما، عادت شائعات العودة تطارد الثنائي الشهير في الفترة الأخيرة.

 

وقبل نحو شهرين، عادت ياسمين صبري لمتابعة حساب أبوهشيمة على موقع "إنستغرام"، فيما قام هو بعمل "فولو باك". كما انتشرت صورة تجمعهما في أحد المطاعم، كما لاحظ بعض المتابعين ارتداء ياسمين صبري لخاتم ألماس على متن طائرة خاصة، وخمنوا أنه خاتم زواجها من أبوهشيمة.

 

وكان الثنائي المصري انفصلا في مطلع مايو الماضي، بعد أكثر من عامين من الزواج، ومنذ ذلك الحين يتجدد الحديث عن الاثنين، سواء بعودتهما أو بقصة حب جديدة في حياة أحدهما.

من هي ياسمين صبري؟

 

وياسمين صبري ممثلة مصرية، من مواليد 21 يناير 1987، درست الإعلام في جامعة الإسكندرية، وتمنت أن تعمل مذيعة، لكنها احترفت مجال التمثيل، وقدمت عبر مسيرتها الفنية 12 مسلسلا فقط، أبرزها "الحصان الأسود، طريقي، جبل الحلال، حكايتي، فرصة ثانية"، كما شاركت في بطولة 3 أفلام هي " الديزل، جحيم في الهند، ليلة هنا وسرور".

 

وتزوجت الفاتنة المصرية مرتين، الأولى من طبيب وانفصلت عنه بعد 5 سنوات، وفي عام 2017 تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وانفصلت عنه دون أسباب معروفة عام 2022.

 

واشتهرت الفنانة المصرية بعد اختيارها عام 2017، ضمن أجمل 100 امرأة في العالم، وزادت شهرتها بعد زواجها من أبو هشيمة، بعد انفصاله عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.