ماذا حقق ريال مدريد Real Madrid في ملعب مونبوس أوبرادويرو؟

متن نيوز

فاز ريال مدريد على مونبوس أوبرادويرو في الجولة 21 من الليغا محققًا فوزه الثاني في أسبوع مع مباراتين بعيدًا عن قواعد ويزينك سنتر.

 

حيث عزز فريقنا تصدره مع فوزه الـ18، والسابع تواليًا في هذه المسابقة، لتوسيع الفارق أمام الوصيف بعد هزيمة برشلونة في سرقسطة. اليوم، حسم فريقنا، في ملعب صعب، مباراة شهدت تعقيدًا كبيرًا في الربع الأخير، لكنه عرف كيف يصمد في وجه الفريق الجاليكي وكان موسى، الحاسم في الربع الثالث الرائع، أفضل لاعب في اللقاء مع 19 نقطة و21 تقييم.
 



كما استهل فريقنا المباراة بحيوية كبيرة بقيادة موسى في الرميات الثلاثية. مع 2-7 في الدقيقة الثالثة، حاول الفريق الجاليكي تعقيد الأمور على البلانكوس عبر اللاعب بلازيفيتش، لكن دون جدوى. بذل رجال تشوس ماتيو جهدهم لتسجيل 4-11 مع لعب جيد في المنطقة المطلية، حيث تألق هانجا مع خمس نقاط و2 ريباوند. 

 

كذلك تألق كوسور، الذي برهن على النجاح المدريديستا في الثلاثيات (نجاح بنسبة 50%)، وبوارير للفوز 14-24 في نهاية الربع الأول.


وقد فعل ذلك في غضون أربع دقائق مثيرة سيطر فيها على المنطقة. 10 نقاط متتالية بتوقيع سيرخيو رودريغيز، كوسور وهيزونجا للتقدم بواقع +19 نقطة. حاول أوبرادويرو تقليص الفارق ونجح في مساعيه بفضل لعبه الانسيابي والسريع. على الرغم من ذلك، نجح المدريديستا في التصدي لديناميكية أصحاب الأرض بفضل الحاسم ديك في المنطقة المطلية والتقدم (30-44) مع نهاية الشوط الأول.

فيديو.78-84: المتصدر يعزز تصدره الليغا


ومع بداية الشوط الثاني، حاول رجال مونتشو فيرنانديز تسريع إيقاع المباراة ونجحوا في ذلك، لكن بشكل جزئي فقط، لأن ريال مدريد رد بصلابة على محاولات بلازيفيتش (12 نقطة) وروبرتسون وفيسيدو. 

 

وتمكن موسى وديك (16 و13 نقطة على الترتيب)، من الوقوف في وجه المنافس. لم يكن البوسني قد قال كلمته الأخيرة بعد وأهدى استعراضًا رائعًا مع 12 نقطة في الربع الثالث مع نجاح تام في رمياته. على الرغم من ذلك، تمكن مونبوس من الفوز بالربع الثالث بفضل إيقاعه السريع (57-66).


دخل المنافس بحيوية أكبر في الربع الأخير وسرعان ما تقدم بواقع خمس نقاط في الدقيقة 34.

 

و تولى كوسور ويابوسيلي مهمة قيادة الفريق والتقدم +6 في لوحة النتائج. شهدت الدقائق الأخير تنافسًا كبيرًا وتبادلًا متواصلات للضربات إلى ان ظهر ويليامز-جوس لتسجيل ثلاثية وتستقر النتيجة عند 70-79 في الدقيقة 38.

 

و  لم يستسلم فريق مونتشو فيرنانديز وضغط عبر لاعبيه سكراب وبلازيفيتش، لكن ريال مدريد صمد أمام أصحاب الأرض لتحقيق الفوز وتعزيز تصدره مع فوزه الـ18.