بثلاثية رائعة.. الأهلي يحقق فوزًا عريضًا على القطن الكاميروني بدوري الأبطال

متن نيوز

حقق النادي الأهلي المصري فوزًا عريضًا على القطن الكاميروني، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الأول بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وسجل محمد شريف، مهاجم الأهلي المصري، الهدف الأول لفريقه، عقب مرور 53 ثانية فقط من انطلاقة المباراة.

وجاء الهدف الأول من خلال تسديد محمد شريف الكرة بقوة في المرمى، بعدما تلقى تمريرة سحرية من طاهر محمد طاهر، داخل منطقة الجزاء.

وأضاف النجم الجزائري أحمد قندوسي الهدف الثاني لصالح الأهلي في الدقيقة 40، بضربة رأس رائعة بعد عرضية مميزة من الظهير التونسي علي معلول.

وسجل الشاب رأفت خليل الهدف الثالث لصالح الأهلي في الدقيقة 92 بعد جملة مميزة بين علي معلول وأحمد قندوسي، أنهاها معلول بتمريرة رائعة إلى اللاعب الشاب.

وتأجلت مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني في الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا بسبب مشاركة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث بترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، فيما ظل القطن الكاميروني بلا رصيد في المركز الأخير.

ويحتل صن داونز الجنوب إفريقي صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، فيما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.


تشكيل الأهلي ضد القطن الكاميروني

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول - ياسر إبراهيم - محمد عبدالمنعم - محمد هاني

خط الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج  - أحمد القندوسي

خط الهجوم: ييرسي تاو - محمد شريف - طاهر محمد طاهر

وجلس على دكة البدلاء كلا من: علي لطفي ورامي ربيعة وبرونو سافيو ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين ورأفت خليل وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف.